ألعاب إكس بوكس الحصرية تصدر على بلاي ستيشن 5 قريبا 

ألعاب إكس بوكس الحصرية تصدر على بلاي ستيشن 5 قريبا 
استمع إلى المقال

في العام الماضي، قررت “مايكروسوفت” الاهتمام بالعناوين الحصرية التي تصدر لمنصات الألعاب الخاصة بالشركة سواء كانت أجهزة “إكس بوكس” أو حتى الحاسب الشخصي، وهذا بعد فترة من إهمال العناوين الحصرية وألعاب الطرف الأول. 

اهتمام الشركة الجديدة بالألعاب الحصرية انعكس بشكل واضح في عمليات الاستحواذ على الشركات المختلفة في قطاع الألعاب مثل “بيثيسدا” أو “أكتيفيجن-بليزارد”، ولكن الآن يبدو أن “مايكروسوفت” تخطط لنشر هذه الألعاب عبر المنصات الأخرى، وتحديدا “بلاي ستيشن 5″ و”نينتندو سويتش”. 

الشائعة التي ظهرت مؤخرا عبر منتديات “Restera” وغيرها من الحسابات المهتمة بعالم الألعاب تشير إلى هذا الأمر، ويبدو أن “مايكروسوفت” تخطط لإطلاق إحدى ألعابها المميزة التي جذبت الانتباه في العام الماضي على جميع المنصات حتى يستمتع بها بقية المستخدمين. 

لعبة “Hi-Fi Rush” وهي إحدى ألعاب الطرف الأول التي طورتها “مايكروسوفت” بالتعاون مع استوديو”Tango Gameworks” المملوك من قبل شركة “بيثيسدا” هي أول من تصدر على المنصات المنافسة لـ “مايكروسوفت” وفق الشائعات. 

اللعبة كانت من الألعاب المحبوبة للغاية في العام الماضي والتي جذبت انتباه الكثير من المستخدمين وكانت من المرشحين للفوز بجائزة لعبة العام 2023، وهي تتميز بأسلوب لعب مختلف وفريد إلى جانب الاسلوب الرسومي الفريد. 

بالطبع، لا توجد تأكيدات رسمية حول هذا الأمر حتى الآن، ولكن الشائعات والتسريبات جميعا تشير إليه بقوة، خاصةً وأن أحد المسؤولين في “مايكروسوفت” أشار سابقا إلى أن الشركة تدرس استراتيجية جديدة متعلقة بقسم الألعاب. 

إطلاق الألعاب الحصرية لمنصة “مايكروسوفت” على جميع المنصات المنافسة لا يشير إلى ضعف المبيعات على منصات الشركة الرئيسية أو حتى اهتمامها بالمنصات الأخرى، ولكنه حركة تسويقية بحتة تهدف لتعظيم الربح وزيادته. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات