استمع إلى المقال

لعبة “God Of War” تعد إحدى أهم الألعاب التي تطورها استديوهات “سوني” الخاصة، وقد مثل الجزء الذي صدر في 2018 للعبة لحظة العودة الهامة التي انتظرها الكثيرون من محبي السلسلة، وهي لحظة استمرت مع صدور الجزء الأخير “Ragnarok” الذي صدر في 2022. 

الشائعات الآن تتحدث عن جزء جديد للسلسلة، وهو جزء يكمل أحداث الجزء السابق ذو النهاية المفتوحة، إذ يمكن استغلال هذه النهاية لإكمال رحلة “أتريوس” بطل القصة، وقد ظهرت هذه الشائعات عبر طلب توظيف نشره استوديو “Santa Monica” المطور للعبة. 

طلب التوظيف لا يذكر تحديدا وجود جزء جديد من السلسلة، ولكنه يتحدث عن عنوان جديد غير معلن عنه، وهو يبحث عن مصمم معارك ومخرج للعمل مع فريق الشركة، وما يرجح كون المشروع الجديد لعبة “God of War”، هو أن الاستوديو يبحث عن شخص لديه معرفة سابقة بتاريخ السلسلة والأجزاء التي صدرت مؤخرا. 

حتى هذه اللحظة، فإن جميع المعلومات عن الجزء الجديد هي مجرد شائعات وتوقعات من المحللين، وقد تظل كذلك لفترة طويلة، كون استوديوهات “سوني” تعمل على فترات طويلة وتستمر في تطوير ألعابها لفترات كبيرة قد تصل إلى 6 سنوات في بعض الحالات. 

قصة الجزء الأخير تركت الباب مفتوحا أمام الكثير من الاحتمالات، وقد نرى جزءا جديدا يتتبع “كريتوس” أو “أتريوس” إبنه، وربما يكون الجزء متعلقا بشخصية جديدة تماما. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات