استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، أعلنت أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة “نافر كلاود”، وهي شركة رائدة في مجال الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والروبوتات، لتسريع نمو سوق المباني الذكية في العالم.

تهدف الشراكة إلى تقديم حلول مبتكرة للشركات التي ترغب في تحسين إنتاجيتها وكفاءتها من خلال دمج وإدارة عدة خدمات وأجهزة ذكية في مبانيها.

تم توقيع المذكرة في مقر “نافر كلاود” في سيول يوم 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2023، بحضور كانغ بونغ-غو، نائب رئيس “سامسونج إلكترونيكس” كوريا، ولي سانغ-هون، رئيس “نافر كلاود”، وقال كانغ بونغ-غو، إن “هذه الشراكة تجمع بين قوة سامسونج في مجال المنتجات والحلول والخدمات وشبكات الجيل الخامس المخصصة للشركات، وبين قوة نافر كلاود في مجال الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والروبوتات، لخلق حل ممتاز للمباني الذكية. ونحن نخطط لقيادة سوق المباني الذكية المستقبلية على مستوى عال من الذكاء والابتكار”.

لي سانغ-هون أضاف، أن “نافر كلاود تسعى إلى تقديم خدمات ذكية ومريحة للعملاء من خلال تطبيق مفهوم Calm Tech، الذي يعني أن الأجهزة والحلول والخدمات تتواصل مع بعضها بكفاءة ودون إزعاج المستخدمين، ونحن نتطلع إلى توسيع نطاق هذه الخدمات إلى المباني الذكية في كوريا الجنوبية والعالم بالتعاون مع سامسونج”.

بالفعل بدأت الشراكة بتطبيق حلولها في مبنى نافر 1784، الذي يعتبر ثاني أهم مبنى لنافر بعد مقرها الرئيسي، ويتميز هذا المبنى بتصميمه الحديث وتقنياته المتطورة، مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات والتوأم الرقمي، وسيتم دمج منتجات وخدمات “سامسونج” مثل “SmartThings” وتقنيات الجيل الخامس من الشبكات مع منتجات وخدمات “نافر كلاود” لتحويل المبنى إلى مبنى ذكي يتجاوب مع احتياجات المستخدمين، ويوفر لهم تجربة عمل ممتعة وآمنة.

الشركتان تخططان لبناء نظام يتجاوز المباني الذكية ويصل إلى التحكم في المباني وفقا لاحتياجات المستخدمين والوصول إلى الطاقة وإدارة الأمن، وسيقدمان حزما متخصصة للشركات والترويج للمبيعات المشتركة، ويخططان لتوسيع هذه الخدمات إلى المباني الذكية في كوريا الجنوبية، وبعد ذلك إلى بلدان أخرى حول العالم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات