استمع إلى المقال

إذا كنت من مستخدمي أجهزة “Fitbit” القابلة للارتداء، فربما يسعدك سماع هذا الخبر، فقد أعلنت “جوجل” عن إطلاق تطبيق “Fitbit” المعاد تصميمه لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يأتي التطبيق الجديد بشكل أبسط وأكثر تنظيما، مع إبراز المعلومات الأساسية عن صحتك ولياقتك في مكان واحد.

يمكنك الآن من خلال التطبيق اختيار الإحصاءات التي ترغب في رؤيتها بالنقر فوق تحرير في أعلى علامة التبويب اليوم، ويمكنك أيضا اختيار تركيزك بناء على أهدافك الشخصية ورؤية الإحصاءات الأكثر أهمية بالنسبة لك.

على سبيل المثال، إذا كان هدفك هو خفض ضغط الدم، فيمكنك رؤية متوسط ​​ضغط دمك والتغيرات التي تحدث على مدار الأسبوع أو الشهر.

التطبيق الجديد يأتي أيضا برسوم بيانية تحتوي على معلومات ذات صلة وسهلة الفهم حول المقاييس المختلفة، مثل معدل ضربات القلب والأكسجة والنوم والإجهاد، يمكنك النقر على أي مقياس لرؤية ما يعنيه لصحتك، والحصول على نصائح وإرشادات لتحسينه.

يمكنك الآن تتبع السير أو الجري أو رحلات السير الطويلة حتى بدون ارتداء جهاز “Fitbit” أو ساعة “جوجل بيكسل”، كل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق “Fitbit” لتتبع خطوات أو التمارين تلقائيا من شاشة اليوم.

هناك أيضا علامة التبويب المدرب التي توفر لك قاعدة بيانات من التمارين، يمكنك فلترتها حسب نوع التمرين أو المدة أو المعدات المطلوبة أو المدرب والمزيد؛ بالإضافة إلى ذلك، سيحصل من يدفعون مقابل اشتراك في “Fitbit Premium” على محتوى إضافي، بما في ذلك فئات “HIIT” وفئات الرقص الهوائي، بالإضافة إلى تمارين من “Alo Moves” و “Tone It Up”.

فيما يخص جزئية الخصوصية، فقد تمت إضافة عناصر تحكم في الخصوصية جديدة ومحسنة للسماح لك بالتحكم بما يتم حفظه ومشاركته؛ بالإضافة إلى ذلك، تقول “جوجل” إن بيانات صحتك ولياقتك من “Fitbit” لن تستخدم لإعلانات “جوجل” وستبقى منفصلة عن هذه البيانات المحددة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات