استمع إلى المقال

هل تستخدم تطبيق “تقويم جوجل” (Google Calendar) لإدارة جدولك الزمني والحصول على تنبيهات للأحداث والمهام الهامة، إذا كان الأمر كذلك، قد يسرك أن تعرف أن شركة “جوجل” أطلقت نسخة من التطبيق مخصصة للساعات الذكية التي تعمل بنظام “Wear OS 3.0” أو أحدث، وهذا يعني أنه يمكنك الآن مشاهدة جدولك على شاشة ساعتك، دون الحاجة إلى استخدام هاتفك.

تطبيق “تقويم جوجل” للساعات الذكية هو تطبيق مبسط وعملي، يتزامن مع حساب “جوجل” الذي تستخدمه على ساعتك، ولا يوفر التطبيق عرضا شاملا للتقويم، ولكنه يظهر فقط الأحداث الموجودة في قائمة، يمكنك اختيار أي حدث لرؤية المزيد من التفاصيل، مثل الموقع أو الملاحظات، لا يمكنك تعديل التقويم من خلال التطبيق داخل الساعة، وستحتاج إلى فتح هاتفك لذلك.

إضافة إلى ذلك، يأتي تطبيق “تقويم جوجل” مع وجه ساعة خاص به، يحتوي على رابط سريع للتطبيق على شاشة الساعة، كما يأتي التطبيق مع واجهتين تظهران في قائمة الواجهات على الساعة. وتظهر الواجهة الأولى الحدث التالي في التقويم، بينما تظهر الواجهة الثانية المهام التالية من “Google Tasks”.

لتثبيت التطبيق، عليك زيارة تطبيق متجر “جوجل بلاي” على ساعتك والبحث عن تطبيق “تقويم جوجل”، حمّله وانتظر حتى يتم تثبيته. بمجرد التثبيت، سيتزامن التطبيق مع حساب “جوجل” على ساعتك، وسيكون جاهزا للاستخدام.

يجدر بالذكر، أن تطبيق “تقويم جوجل” متوفر فقط على الساعات الذكية التي تعمل بنظام “Wear OS 3.0” أو أحدث، مثل ساعات “Samsung Galaxy Watch 6″ و”Xiaomi Watch 2 Pro”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات