استمع إلى المقال

الشائعات حول هاتف “سامسونج” القادم من الفئة الاقتصادية أو “قاتل الهواتف الرائدة” كثيرة للغاية، وذلك بسبب اقتراب موعد طرح الهاتف في الأسواق، ورغم أن الهاتف يحمل اسم “Galaxy S23 FE”، إلا أن مواصفاته ليست متشابهة كثيرا مع هواتف “سامسونج” الأخرى.

الشائعة الأخيرة متعلقة بسعر الهاتف، وبحسب هذه الشائعة، فإن الهاتف يصدر بسعر 600 دولار في الأسواق الأميركية وسعر 700 يورو في الأسواق الأوروبية، وهذا مقارنة مع هاتف “Galaxy S23” المعتاد الذي يصدر بسعر 750 دولار في الأسواق الأميركية و950 يورو في الأسواق الأوروبية. 

الشائعات تشير أيضا، إلى أن الهاتف قد يصدر في تشرين الثاني/أكتوبر القادم، وسيعتمد على معالج “Exynos 2200” الذي تطوره “سامسونج” لنفسها وذلك بالنسبة للإصدار العالمي، أما الإصدار الأميركي من الهاتف، فسيأتي مع معالج “Snapdragon 8 Gen 1” بدلا من ذلك. 

مواصفات الهاتف الأخرى تضمن شاشة بحجم 6.4 بوصة من نوع “Amoled” ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، وأما الكاميرا الخلفية فستأتي مع ثلاثة عدسات رئيسية، الأولى بحجم 50 ميجابكسل، والثانية 12 ميجابكسل واسعة للغاية والأخيرة 8 ميجابكسل للتقريب البصري، والعدسة الأمامية 10 ميجابكسل. 

بطارية الهاتف ستأتي بحجم 4500 مللي أمبير، مع دعم للشحن السريع بقوة 25 واط سلكيا ومقاوم للمياه والأتربة بمعيار IP68.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات