استمع إلى المقال

من النادر أن تعاني لعبة واحدة من التسريبات المستمرة للمعلومات المتاحة عنها، وربما كانت لعبة “Wolverine” القادمة التي يطورها استوديو “إنسومنياك” إحدى هذه الألعاب التي عانت كثيرا من التسريبات خاصة بعد اختراق قاعدة بيانات الاستوديو وتسريب الكثير من التفاصيل منها.

ورغم أن هذا التسريب حدث منذ أكثر من عام تقريبا، إلا أن المعلومات والتفاصيل تستمر في الظهور حتى اليوم وذلك بعد أن دفعت “سوني” الفدية المطلوبة لفريق الهاكر الروسي والتي وصلت إلى 2 مليون دولار على شكل عملات رقمية.

أحدث التسريبات التي ظهرت من الاختراق تعرض أسلوب لعب “Wolverine”، وهي تبدو في مرحلة متقدمة من اللعبة، إذ أن أسلوب اللعب يستعرض الشخصية مع المخالب العظمية الخاصة به، وهي مرحلة متقدمة من حياة البطل، بالطبع أسلوب اللعب ليس نهائيًا فهو مخصص للعرض الداخلي في الشركة، ولكن يبدو أن المسرب لم يعبأ بذلك وقرر عرضه على أي حال من الأحوال.

الخوض في تفاصيل العرض المسرب تضمن حرق الكثير من التفاصيل المتعلقة باللعبة، لذلك من الأفضل أن نتجاوز هذا الأمر حتى لا تفسد اللعبة وما تقدمه من مفاجآت.

في الوقت الحالي، لا توجد أي تفاصيل رسمية جديدة عن اللعبة مثل موعد صدورها أو التوقيت المقترح لإطلاقها، ولكن ما نعرفه هو أنها تصدر خلال الأعوام القادمة دون وجود تأكيد إن كانت حصرية على أجهزة “بلاي ستيشن 5” أو غيرها من الأجهزة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات