استمع إلى المقال

النسخة المدفوعة من “شات جي بي تي” تمتلك عدة مزايا متنوعة ومختلفة، وذلك حتى تجذب المستخدمين وتشجعهم على الاشتراك فيها بدلا من الاكتفاء بالنسخة المجانية، ولكن يبدو أن إدارة “OpenAI” تنوي توسيع مزايا النسخة المجانية، إذ ستضيف بعض المزايا المدفوعة إليها.

الميزة الجديدة التي تصل النسخة المجانية، هي إمكانية تخصيص الردود وتخصيص الدردشة لتشعر أنك تتحدث مع شخص متخصص في مجاله، إذ تستطيع عبر هذه الميزة جعل “ChatGPT” يرد كمحامي إدعاء أو خبير تسويق أو حتى متحدث رسمي في إحدى الشركات. 

هذه الميزة ساعدت الكثير من مستخدمي النسخة المدفوعة من روبوت “ChatGPT”، وأتاحت لهم تقديم مزايا واستخدامات مختلفة عن السابق، وقد صدرت للمرة الأولى في تموز/يوليو الماضي، أما الآن تصبح متاحة مجانًا لجميع مستخدمي الروبوت.

الميزة الجديدة تصل أيضا لمستخدمي تطبيقات “شات جي بي تي” سواء في هواتف “أندرويد” أو “آيفون”، ومن المتوقع أن يتوسع استخدامها أيضا مع المواقع الخارجية التي تعتمد على الواجهة البرمجية للروبوت وتقدم خدماته مجانا. 

النسخة المدفوعة من ‘ChatGPT” ما زالت تمتلك الكثير من المزايا الفريدة غير المتاحة لمستخدمي النسخة المجانية، وهي مثل إمكانية الوصول إلى الإنترنت والوصول إلى قاعدة بيانات جديدة ومحدثة، إلى جانب إمكانية استخدام الإضافات الخارجية التي تقدم استخدامات جديدة ومتنوعة للروبوت. 

الميزة الجديدة تصدر تدريجيا لجميع مستخدمي روبوت “ChatGPT” خلال الشهر الحالي. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات