استمع إلى المقال

صدور لعبة “Hogwarts Legacy” مطلع العام الجاري كان مفاجأة لكل محبي عالم “هاري بوتر” وسلسلة القصص المصورة أو الأفلام الخاصة به، وذلك لأنها تعد اللعبة الأكبر والأقوى التي تصور هذا العالم رغم الكثير من المحاولات السابقة الفاشلة. 

النجاح الذي حققته اللعبة دفع الاستوديو للتفكير في طرح جزء جديد من “Hogwarts Legacy” يستمر في العالم ذاته؛ رغم أن قصة اللعبة انتهت بشكل مناسب مع نهاية الجزء الأول، ولكن الاعتماد على قصة شخصية مجهولة في هذا العالم يتيح للاستوديو المنتج تطوير جزء جديد يتبع شخصية مجهولة أخرى داخل هذا العالم. 

الشائعة عن جزء جديد جاءت من أحد حسابات منصة “X” المعروف بصدقه في التسريبات المتعلقة باللعبة، وبشكل عام، فإن ألعاب استوديو “Avalanche” تتسرب دائما قبل موعد صدورها الرسمي. 

لعبة “Hogwarts Legacy” تمكنت من تحقيق نجاحات نقدية وجماهيرية واسعة بداية من متوسط التقييمات الذي وصل إلى 84 بالمئة أو حتى من المبيعات المميزة، إذ تمكنت اللعبة من بيع 12 مليون نسخة بعد صدورها بأسبوعين محققة أكثر من 850 مليون دولار في المبيعات، وقد قفزت المبيعات إلى 1 مليار دولار مع نهاية أيار/مايو الماضي، محققة بذلك 256 بالمئة من المستهدف الخاص بها

لذلك من المناسب أن يبحث الاستوديو عن إطلاق جزء جديد يستفيد من نجاح الجزء الأول، ولكن يجب علينا الانتظار حتى التأكيد الرسمي لنتأكد. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات