استمع إلى المقال

معلومات جديدة عن أجهزة لوحية جديدة من “سامسونج” تنتمي إلى سلسلة “Galaxy Tab A”، سُرّبت حديثا، فما التفاصيل.

بحسب موقع “SamMobile”، تعمل الشركة الكورية على تطوير نسختين جديدتين من هذه السلسلة، “Galaxy Tab A9″ و”Galaxy Tab A9+”. هذه الأجهزة اللوحية من المتوقع أن تحل محل “Galaxy Tab A8″ بقياس 8 بوصة (2019) و”Galaxy Tab A8” بقياس 10.5 بوصة (2021) على التوالي.

تم رصد الجهازين اللوحيين على عدة منصات، مثل “FCC” و”Wi-Fi Alliance” و”Bluetooth SIG” و”Geekbench”، وهذه المنصات كشفت عن بعض المواصفات الرئيسية للأجهزة اللوحية، مثل الأبعاد وسعة البطارية وسرعة الشحن وخيارات الاتصال.

“Galaxy Tab A9+” يبلغ قياسه 257.11 × 168.66 × 6.94 مم، مما يعني أنه قد يكون لديه شاشة أكبر من سابقه “Galaxy Tab A8″، ويضم بطارية بسعة 7040 مللي أمبير في الساعة مع سرعة شحن 15 واط و Wi-Fi ثنائي النطاق، كما يضم معالج Snapdragon 695 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و”أندرويد 13” (One UI 5.1). يدعم أيضا اتصال شبكات الجيل الخامس.

“Galaxy Tab A9” يبلغ ارتفاعه 210.7 مم وعرضه 124.7 مم، مما يشير إلى أنه قد يكون لديه شاشة بحجم 8 بوصات تقريبا، ويضم بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع سرعة شحن 15 واط واتصال شبكات الجيل الخامس.

لا يزال غير مؤكد متى ستطلق “سامسونج” هذه الأجهزة اللوحية، لكن التقارير تشير إلى أنها قد تظهر بحلول نهاية هذا العام، ويبدو أن “سامسونج” ترغب في تقديم خيارات جديدة لمستخدمي الأجهزة اللوحية من فئة المتوسطة، مع شاشات أكبر ومعالجات أقوى وخيارات اتصال أسرع.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات