استمع إلى المقال

شركة “أبل” تستعد لإطلاق مجموعة جديدة من أجهزة “ماك” التي تعمل بشرائح “M3” الجديدة والقوية في حدث “Scary fast” الذي سيقام اليوم، وسيكون الحدث على شبكة الإنترنت فقط، وسيمكن للمهتمين مشاهدته على موقع “أبل” أو تطبيق “أبل TV”.

حدث “Scary fast” هو الحدث الأخير لشركة “أبل” في عام 2023، وسيظهر قوة وابتكار شركة التكنولوجيا العملاقة في مجال الحواسيب، ستكشف “أبل” عن إصدارات جديدة من “MacBook Pro” بحجم 14 و 16 بوصة، والتي ستحتوي على شرائح “M3 Pro” و”M3 Max”.

هذه الشرائح تعتمد على تقنية “ARM”، وتوفر أداء أسرع وأفضل من شرائح “إنتل” التي كانت تستخدمها “أبل” في الماضي، كما ستحتوي هذه الشرائح على معالجات رسومية متطورة وذاكرة عالية السعة.

إضافة إلى “MacBook Pro”، سيحصل “iMac” بحجم 24 بوصة أيضا على تحديث، وسيعمل بشريحة “M3″، هذا سيجعل “iMac” أكثر رشاقة وأناقة، وسيزوده بشاشة “Retina” مذهلة ومكبرات صوت ممتازة، سيكون جهاز “iMac” مثاليا للإبداع والإنتاجية، وسيستهدف المستخدمين المحترفين والهواة على حد سواء.

ليس هذا فقط، بل ستقدم “أبل” أيضا إصدارات محدثة من لوحة المفاتيح “Magic” و “Magic Mouse” و “Magic Trackpad” لـ “ماك”، هذه الملحقات ستزود الأجهزة الجديدة بالمزيد من التنوع والراحة، وستستخدم منافذ “USB-C” للشحن بدلا من منافذ “Lightning”، هذا سيجعلها أكثر توافقية مع أجهزة “أبل” الأخرى، مثل “آيفون” و “آيباد”.

حدث “Scary fast” يأتي في وقت يستعد فيه عشاق “أبل” للاحتفال بعيد الهالوين، ويبدو أن “أبل” ترغب في إضفاء جو من المرح والإثارة على هذا الحدث، حيث قالت إن هذا المساء سيكون “مروعا”، يمكن لعشاق “أبل” الترقب لمشاهدة نتائج هذا الحدث المثير في نهاية هذا الشهر، والاستمتاع بما تقدمه “أبل” لأجهزة “ماك” الجديدة والقوية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات