استمع إلى المقال

في تقرير جديد من مارك غورمان، الصحفي في بلومبرغ والمصدر الموثوق لأخبار شركة “أبل“، كشف عن خطط الشركة لإطلاق مجموعة من منتجات “Mac” و”آيباد” جديدة في هذا الشهر والعام المقبل.

وفقا للتقرير، ستطلق “أبل iMac” بشاشة 24 بوصة و”MacBook Pro” المحدثة في 30 أو 31 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، كما ستطلق “أبل” “iPad” و”iPad mini” و”iPad Air” الجديدة في آذار/مارس من العام المقبل.

هذا التقرير يأتي بعد أن أثارت “أبل” الجدل بإطلاقها قلم “Apple Pencil” الأرخص في وقت سابق من هذا الشهر، دون تحديث لسلسلة “iPad”، وكان من المتوقع أن تطلق “أبل” “iPad Pro” الجيل الحادي عشر و”iPad mini” و”iPad Air” في هذا الشهر، لكنها قررت تأجيلها إلى العام المقبل.

بحسب المعلومات، فإن “iPad Pro” الجديد سيحصل على تصميم جديد كليا وشريحة “Apple M3″، والتي ستكون أسرع من شرائح “M2″ و”M2 Pro” و”M2 Max” التي تستخدمها المنتجات الحالية.

أما بالنسبة لمنتجات “Mac”، فستحصل “iMac” على شريحة “Apple M2” أو “M2 Pro”، بينما ستحصل “MacBook Pro” على شريحة “Apple M3″، هذه التحديثات ستزيد أداء وكفاءة هذه المنتجات، وستضيف مزايا جديدة مثل شاشات “ميني LED” وماسحات بصمات الأصابع وشواحن مغناطيسية. 

كما تعمل “أبل” على تطوير “iMac “Pro بشاشة 32 بوصة و “MacBook Air” بشريحة “Apple M3″، لكنها لن تصدر قبل 2024.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات