الكشف عن ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر فبراير 

الكشف عن ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر فبراير 
استمع إلى المقال

في تدوينة عبر مدونتها الرسمية، كشفت “سوني” عن الألعاب القادمة لخدمة “بلاي ستيشن بلس” في شهر فبراير، وهي الألعاب المجانية التي تصدر للمشتركين ضمن الخدمة في جميع باقاتها المختلفة، وليست الألعاب التي تضاف إلى مكتبة الألعاب في اشتراك”إكسترا” و”بريميوم”.  

قائمة الألعاب الجديدة ضمت لعبة “Foamstars” و”Rollerdrome”و “Steelrising”، وسوف تكون متاحة منذ 6 شباط/فبراير حتى 4 آذار/مارس، وكما جرت العادة، فإن هذه الفترة هي التي تحتاجها لتحميل الألعاب، ولكن فور تحميلها تظل متاحة للأبد. 

الألعاب الجديدة ليست مبهرة أو شهيرة مثل ألعاب شهر كانون الثاني/يناير الجاري التي كانت تضم لعبة “A Plagues Tale: Reqierum”، ولكن هذا لأن الشركة تستعد لتقديم مفاجأة إضافية للمشتركين في هذه الشهر، وذلك على شكل هدية عيد الحب. 

الهدية التي تقدمها اللعبة ستكون تجربة مجانية للعبة “Spiderman 2” التي صدرت مؤخرا لمنصة “بلاي ستيشن 5″، وهي تجربة تستمر لفترة ساعتين تقريبا ضمن عالم اللعبة والقصة، ولكن المميز فيها أنها تنتقل معك لاحقا إذا قمت بشراء اللعبة بشكل كامل، وهي هدية مجانية لمشتركي “إكسترا” و”بريميوم”. 

كما يحصل المشتركون على حزمة تجميلية مجانية في لعبة “Fall Guys” تضم مجموعة من أهم شخصيات “بلاي ستيشن” من مختلف ألعاب المنصة الحصرية، وهي أيضا هدية حصرية لمشتركي “إكسترا” و”بريميوم”.

من الجدير بذكره أن “سوني” رفعت قيمة الاشتراك في خدمات “بلاي ستيشن بلس” مؤخرا، وهذا أثار حنق الكثير من المستخدمين حول العالم بسبب جودة الألعاب والخدمات المقدمة ضمن الاشتراك، ولكن “سوني” أعلنت أن هذه الزيادة ضرورية لرفع جودة الخدمة بشكل كبير. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات