استمع إلى المقال

في خطوة جديدة، قامتسامسونج” بتحديث تجربة “Try Galaxy” على الويب لتدعم مستخدمي “أندرويد” بالإضافة إلى مستخدمي نظام “iOS”، يمكن الآن لجميع مستخدمي “أندرويد” و”iOS” زيارة موقع “Try Galaxy” لتجربة ميزات واجهة “One UI 6.1” على هواتفهم.

هذه التجربة تتيح للمستخدمين الاطلاع على مجموعة من ميزات “Galaxy AI” المبتكرة، حيث تقدم جولة مرشدة لهذه الميزات، وتعتبر سلسلة هواتف “Galaxy S24” الجديدة من “سامسونج” مزودة بترقيات عديدة في الأجهزة، ولكن البرامج تأخذ الأفضلية، فقد قامت “سامسونج” بتزويد هذه الهواتف بواجهة “One UI 6.1” التي تتضمن العديد من ميزات “Galaxy AI” التي تعزز تجربة المستخدم بشكل أكبر من المواصفات الفنية، ولإقناع هؤلاء المستخدمين، قامت “سامسونج” بتحديث تجربة “Try Galaxy” لتوفير عدة ميزات “Galaxy AI”، حتى يمكنك تجربتها على هاتفك الـ “أندرويد” والتأكد مما إذا كانت تستحق كل الضجة المحيطة بها.

تم إطلاق تجربة “Try Galaxy” أولاً على نظام “iOS”، مستهدفة مستخدمي “آيفون” في محاولة لكسبهم؛ والآن، أعلنت “سامسونج” أن تطبيق “Try Galaxy” متاح الآن على نظام “أندرويد”، مما يتيح حتى لأصحاب الهواتف غير “Galaxy” تجربة “Samsung Galaxy”، وتشمل التجربة الآن العديد من ميزات “Galaxy AI” مثل “Live Translate” و”Chat Assist” و”Note Assist” و”Photo Assist” و”Circle to Search”.

لتجربة ميزات “Galaxy AI”، قم بزيارة موقع “www.trygalaxy.com” من متصفح ويب هاتفك واتبع التعليمات المعروضة على الشاشة، ستشعر وكأنك قد قمت بتثبيت واجهة “One UI 6.1” على هاتفك. ومع ذلك، يجدر بالذكر أنها تجربة محدودة إلى حد ما، حيث يتم إرشادك فقط من خلال عروض الأداء.

تجربة “TryGalaxy” تدعم 20 لغة، حتى تتمكن من الحصول على عرض توضيحي جيد لما تقدمه سلسلة هواتف “Galaxy S24”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات