استمع إلى المقال

شركة “مايكروسوفت” أعلنت، عن إطلاق تجربة جديدة لمشاركة الملفات والصور والروابط وغيرها من المحتويات مع الآخرين الذين يستخدمون تطبيقات وخدمات “مايكروسوفت 365″، وتسمى هذه التجربة “تجربة مشاركة مبسطة” وتهدف إلى جعل عملية المشاركة أسهل وأسرع.

وفقا لمقالة نشرتها “مايكروسوفت” على مدونتها، فإن صندوق حوار المشاركة يستخدم أكثر من 800 مليون مرة شهريا في تطبيقات “مايكروسوفت 365″، وستدعم التجربة المبسطة للمشاركة أكثر من 50 تطبيقا من تطبيقات الشركة، وعلى جميع المنصات، الويب، والكمبيوتر، والهاتف المحمول.

إرسال ملف عبر البريد الإلكتروني أصبح أسهل بفضل ميزة المشاركة الجديدة، وأصبح نسخ رابط لإرساله إلى شخص يستخدم تطبيقا من تطبيقات “مايكروسوفت 365” أسهل أيضا، تقول “مايكروسوفت”

عندما ترغب في إرسال رابط ملف إلى شخص ما عبر البريد الإلكتروني، فقط ابدأ بكتابة اسم، أو مجموعة، أو بريد إلكتروني، وستحصل على اقتراحات تستند إلى أكثر المتعاونين معك تواترا، لديك أيضا خيار لإضافة رسالة قصيرة، فبمجرد الضغط على “إرسال”، ستصنع “OneDrive” رسالة بريد إلكترونية، وترسلها إلى المستلمين الذين اخترتهم.

بمجرد النسخ، يمكنك لصقه في دردشة “مايكروسوفت تيمز”، أو مستند، أو بريد إلكتروني لإعطاء الآخرين حق الوصول إلى الملف، إذا كنت ترغب في المزيد من التحكم في كيفية حصول الآخرين على ملفك، مثل منحهم صلاحية التحرير، أو العرض، أو المراجعة، أو إذا كنت ترغب في منع التنزيلات، فقط انقر على أيقونة الترس لمزيد من التخصيص.

ميزة المشاركة الجديدة تجعل إرسال الملفات إلى المستخدمين خارج عملك أو منظمتك أسهل مع احترام إعدادات المسؤول والسياسات الخارجية في “مايكروسوفت 365″، وكما يتيح صندوق حوار المشاركة الجديد للمستخدمين الوصول إلى تسميات الحساسية الجديدة، هذه التسميات ستنبه الأشخاص الذين يحصلون على ملفات تحتوي على معلومات سرية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات