استمع إلى المقال

“نينتندو” لم تعلن بعد عن الجيل الجديد من جهازها المحمول المخصص للألعاب “سويتش”، ولكن هذا لم يمنع الشائعات من الانتشار حول هذا الجهاز، إذ ازداد معدل الشائعات بشكل كبير في الآونة الأخيرة حول “نينتندو سويتش 2” والمزايا المتوقع أن يقدمها. 

توم هندرسون، وهو أحد المطلعين على سياسات وخطط “نينتندو” المستقبلية، قال إن الإعلان عن الجيل الجديد من الجهاز المحمول قد اقترب كثيرا، ومعه ستأتي مجموعة من الألعاب الرائدة التي لم تكن تصدر سابقا للمنصة. 

بحسب هندرسون فإن الجهاز الجديد يصدر خلال العام أو العام ونصف القادمين، وسيأتي بمواصفات تضعه على قدم أمام منصات الألعاب الأخرى مثل “بلاي ستيشن 5” أو “إكس بوكس”، ومن الجدير بذكره أن جهاز “نينتندو سويتش” الأول صدر في عام 2017، وظل موجودا منذ وقتها حتى اليوم. 

خلال عمر “سويتش”، حصل الجهاز على تشكيلة كبيرة من الألعاب المتنوعة التي جذبت اللاعبين وجعلت للجهاز خصوصية منفردة عن غيره من المنصات، وغالبية هذه الألعاب كانت حصرية له ومن تطوير “نينتندو”، وبسبب ضعف العتاد، فإن الألعاب الخارجية لم تكن تصدر كثيرا عليه، ولكن يبدو أن الشركة تخطط لتغير ذلك في الأجيال المستقبلية. 

حاليا، توجد عدة منصات محمولة مثل “Steam Deck” تقدم تجربة الألعاب المحمولة ذاتها مثل “نينتندو سويتش” ولكن عبر نظام “ويندوز” وتدعم جميع ألعاب “ويندوز” المعهودة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات