استمع إلى المقال

في خبر جديد، أكدت شركة “أبل” أن هواتف “آيفون 15 برو” الجديدة تعاني مشكلة في ارتفاع درجة حرارتها أكثر من المعتاد، قائلة إنها تعمل على إصلاح هذه المشكلة في تحديث قادم لنظام التشغيل “iOS 17”.

“أبل” أوضحت، أن هناك عدة عوامل تساهم في ارتفاع حرارة الهاتف، منها النشاط المكثف للعمليات التي تعمل في خلفية النظام عند إعداد أو استعادة الهاتف، وخطأ في برنامج “iOS 17” يؤثر على بعض المستخدمين، وبعض التحديثات الأخيرة للتطبيقات التي تسبب زيادة في استهلاك الموارد.

بحسب “أبل”، فإن التصميم الجديد لهواتف “آيفون 15 برو”، الذي يستخدم إطارا من التيتانيوم ومساحة أقل لتبديد الحرارة، لا يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة، موضحة أن مادة التيتانيوم تعمل بشكل أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ في تشتيت الحرارة.

في هذا السياق، أكدت “أبل” أن هناك آليات حماية مضمَّنة في هواتف “آيفون” لمنع ارتفاع درجة الحرارة إلى مستوى خطير، وقالت الشركة إن هذه المشكلة لا تؤثر في سلامة أو أداء الهاتف على المدى الطويل.

“أبل” أشارت، إلى أنها تخطط لإصدار تحديث جديد لنظام “iOS 17″، قريبا، وأن هذا التحديث سيحل مشكلة ارتفاع الحرارة دون التأثير في أداء الهاتف.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات