أبرزها Assassin’s Creed Mirage.. عدة ألعاب رائدة تأتي مع آيفون 15 برو

أبرزها Assassin’s Creed Mirage.. عدة ألعاب رائدة تأتي مع آيفون 15 برو
استمع إلى المقال

أمس انتهى مؤتمر “أبل” الأهم في الآونة الأخيرة، إذ أعلنت الشركة خلاله عن الجيل الجديد من هواتف “آيفون” تحت رقم 15، وهو الجيل الأول من هواتف “آيفون” الذي يتخلى عن منفذ “أبل” الخاص للشحن ويعتمد على منفذ “USB-C” بدلا منه. 

رغم أن الانتقال إلى “USB-C” هو أمر هام للغاية، إلا أنه ليس أهم ما جاء في المؤتمر أو المفاجأة الحقيقية له، إذ كان معالج “أبل” الجديد الذي يأتي تحت مسمى “A17 Pro” هو نجم الحفل الحقيقي بفضل قوته المبهرة والتقنيات المتقدمة التي ضمتها الشركة في المعالج. 

في البداية، المعالج يأتي بمعمارية 3 نانومتر مع وجود عدد أكبر من الأنوية المخصصة للمعالجة البصرية، إلى جانب أنوية عصبية أكثر من أي معالج أطلقته “أبل” حتى الآن، وهذه التركيبة الفريدة، أتاحت للشركة تقديم معالج قوي للغاية قادر على تشغيل الألعاب الرائدة المختلفة المخصصة للحواسيب المنزلية و”بلاي ستيشن 5″. 

“أبل” أعلنت بالأمس أن هواتف “آيفون 15 برو” تحصل على عدة ألعاب رائدة فور إطلاقها وهي من الألعاب المخصصة للحواسيب المنزلية والأجهزة المنزلية بشكل عام مثل: 

  • Assassin’s Creed Mirage 
  • Resident Evil 4 remake 
  • Resident Evil Village 
  • Death Stranding 

لم تكشف الشركة عن الموعد النهائي لإطلاق هذه الألعاب واكتفت بالقول إنه خلال العام الجاري، لذلك يجب أن ننتظر حتى نرى التجربة النهائية لهذه الألعاب. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات