أستمع الى المقال

كشفت أحدث التقارير الآن بأن تحديث واجهة سامسونج One UI 4 المنتظر سيسمح لمستخدمي هواتف سامسونج بإمكانية تعيين خلفية مباشرة من داخل تطبيق صور جوجل (Google Photos). 

وكشفت الشركة الكورية سامسونج عن بعض ميزات واجهة One UI 4 في فيديو ترويجي جديد خلال الأيام القليلة الماضية، وستحصل أجهزة سامسونج على هذا الإصدار من التحديث الذي سيأتي بالكثير من الميزات والتحسينات الجديدة الرائعة في الأشهر المقبلة من العام الجاري 2021.

وستكون ميزة تعيين خلفية مباشرة من صور جوجل من بين هذه الميزات التي تجلبها واجهة سامسونج One UI 4 إلى هواتف وأجهزة سامسونج المؤهلة للحصول على هذا التحديث. 

وكانت ميزة تعيين خلفية من داخل تطبيق صور جوجل إحدى الطلبات الأكثر شيوعًا من العملاء، حيث كان اختيار صورة مفضلة من صور جوجل كخلفية على هواتف سامسونج أمرًا مستحيلًا، وكان على المستخدمين تحميل الصورة إلى تطبيق صور جوجل ومن ثم الانتقال إلى الشاشة الرئيسية لتعيين الخلفية.

ولكن الآن ما عليك سوى سحب الصورة لأعلى والضغط على خيار “استخدام كـ”، ومن ثم بعد ذلك الضغط على خيار”خلفيات الشاشة الشاشة الرئيسية” لتعيين الصورة كخلفية للشاشة الرئيسية أو الضغط على خيار “خلفيات الشاشة شاشة القفل” لتعيين الصورة كخلفية لشاشة القفل بالإضافة إلى خيار “خلفيات الشاشة شاشة القفل والشاشة الرئيسية” والذي يمنحك إمكانية تعيين الصورة خلفية للشاشة الرئيسية وشاشة القفل مرة واحدة.

واجهة سامسونج One UI 4

وقد يبدو هذا التحديث وكأنه تغيير بسيط، لكن في الوقت نفسه هي طريقة سهلة لأولئك الذين يغيرون خلفياتهم بشكل متكرر ولديهم الكثير من الصور على تطبيق صور جوجل.

موعد طرح الإصدار النهائي من واجهة سامسونج One UI 4 

ما زلنا لا نعرف متى سيتم طرح الإصدار النهائي من واجهة سامسونج One UI 4 حتى هذه اللحظة، لكن هناك الكثير من التوقعات بوصول هذا التحديث قبل نهاية عام 2021، وسيتم إعطاء الأولوية لمالكي سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 (Galaxy S21) وسلسلة الهواتف القابلة للطي  Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 بالحصول على التحديث في البداية.

يذكر أن تطبيق صور جوجل حصل مؤخرًا على تحديث جديد أيضًا جلب وقتها خيارًا جديدًا لتغيير تاريخ التقاط الصور والفيديو إلى الهواتف، مع العلم أن هذه الميزة كانت متاحة على إصدار سطح المكتب من صور جوجل منذ فترة طويلة، ومن الرائع أن تقوم جوجل أخيرًا بإحضارها إلى هواتف أندرويد وiOS.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.