تطبيق صور جوجل Google Photos يوفر خيارًا جديدًا لتغيير تاريخ التقاط الصور والفيديو

تطبيق صور جوجل Google Photos يوفر خيارًا جديدًا لتغيير تاريخ التقاط الصور والفيديو

حصل تطبيق Google Photos اليوم على تحديث جديد جاء بميزة مفيدة تتيح إمكانية تغيير تاريخ التقاط الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من داخل التطبيق بدون الحاجة إطلاقًا إلى استخدام أيّ من تطبيقات الطرف الثالث المتخصصة في ذلك.

 

ويعتبر Google Photos هو تطبيق الصور المفضل لكثير من المستخدمين، حيث أنه يوفر مجموعة كبيرة من الميزات ويقوم بمزامنة الوسائط من صور ومقاطع فيديو بسلاسة بين جميع أجهزتك . كما تعد ميزة النسخ الاحتياطي في التطبيق من الميزات الهامة بالتأكيد.

 

وفي حالة إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا من سلسلة هواتف Pixel، فيمكنك أيضًا استخدام ميزة المجلد الآمن في التطبيق لتأمين الصور الحساسة . والآن، أضافت جوجل ميزة أخرى إلى التطبيق لتغيير تاريخ التقاط صورك ومقاطع الفيديو لأى تاريخ على حسب رغبتك.

 

كيفية تغيير تاريخ التقاط الصور للأندرويد والآيفون 

 

افتح تطبيق Google Photos، ومن ثم انقر على صور أو مقطع فيديو ترى أن التاريخ والوقت الموضحان عليهم في التطبيق غير دقيقين، ثم انقر على “الثلاث نقاط” الموجودة بالأعلى جهة اليسار، وفي هذه الأثناء ستلاحظ وجود خيارًا جديدًا للتعديل على وقت التقاط الصورة ومقطع الفيديو الخاص بك داخل التطبيق.

انقر على أيقونة “القلم” الموجودة أمام تاريخ ووقت الصورة القديم، وعلى الفور ستظهر معك نافذة صغيرة بالأسفل، يمكن من خلالها تعديل اليوم والتاريخ والوقت.

وبداية من هذه اللحظة وبنفس الخطوات أعلاه، ستكون قادرًا على تغيير تاريخ التقاط الصور والفيديو داخل التطبيق مباشرة، وإذا كانت الميزة لا تظهر في التطبيق على جهازك، فيمكنك محاولة تحديث Google Photos إلى أحدث إصدار من على المتجر.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة كانت متاحة على إصدار سطح المكتب من Google Photos منذ فترة طويلة، ومن الرائع أن تقوم جوجل أخيرًا بإحضارها إلى هواتف أندرويد وiOS.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات