سامسونج تُحدّد رسمياً موعد الإعلان عن هواتف Galaxy S22 المُرتقبة

سامسونج تُحدّد رسمياً موعد الإعلان عن هواتف Galaxy S22 المُرتقبة
أستمع الى المقال

أعلنت شركة سامسونج اليوم الأربعاء عن موعد حدث Galaxy Unpacked السنوي الذي تعتزم فيه الإعلان عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة (جالاكسي) Galaxy .

وقالت عملاقة التقنية الكورية في منشورٍ لها على مدوّنتها: “إن الابتكارات الحقيقية لا تتطوّر مع العالم فحسب، بل إنّها تساعد في تشكيله”.

وأضافت سامسونج أيضًا: “لصناعة الأجهزة التي تمضي بنا قُدمًا، وتعيد كتابة المستقبل، وتُنير الظلمة، علينا أن نستمر في كسر قواعد ما هو ممكن باستخدام الهاتف الذكي”.

وحدّد سامسونج موعد حدث Galaxy Unpacked يوم 9 شباط/ فبراير المقبل، وقالت إنّها بصدد وضع معيار ملحمي جديد للهواتف الذكية مع سلسلة (إس) S الأروع على الإطلاق.

ونشرت الشركة في المنشور أيضًا صورة متحركة لتمثل دعوة إلى الحدث المُرتقب، وفيه يظهر العدد 22 داخل صندوق زجاجي، ومع دوران الصندوق يتحول العدد إلى الحرف S.

ويمكن أن نرى في الصورة أيضًا ما قد يكون واجهة هواتف Galaxy S22 الأمامية، حيث يبدو أن كاميرا الهاتف الأمامية ستكون مخفية تحت الشاشة، وهو ما يمكن أن نراه في مقطع الفيديو الذي نشرته الشركة أيضًا على موقع يوتيوب.

وفي مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مُدّته 30 ثانية، تظهر الشاشة، وهي تملأ واجهة الهاتف تماماً، ولا تظهر الكاميرا الأمامية، كما ركّزت الشركة على ميزات التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، وكتبت عبارة: “الانسياب في الظلام” ثم عبارة “كسر قواعد الضوء” مع تاريخ الحدث.

مواصفات الهواتف

وحتى الآن، انتشرت العديد من التسريبات عن مواصفات هواتف Galaxy S22 المرتقبة، التي ستتضمن 3 طُرز، وهي: Galaxy S22، و Galaxy S22 Plus، و Galaxy S22 Ultra.

وسيُقدّم هاتف Galaxy S22 شاشة بقياس 6.06 بوصة وبدقة 2,400×1,080 بكسل، و3 كاميرات خلفية دقة الرئيسية منها 50 ميغابكسل، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 8 غيغابايت أو 12 غيغابايت، وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ الساعة.

أما هاتف Galaxy S22 Plus، فسيقدم شاشة بقياس 6.55 بوصة، والمواصفات ذاتها للكاميرات الخلفية، وذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية بسعة 4,800 ميلي أمبير/ الساعة.

وسيكون هاتف Galaxy S22 Ultra الأفضل مع شاشة بقياس 6.8 بوصة، و5 كاميرات خلفية بدقة الرئيسية منها 108 ميغابكسل، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 12 غيغابايت، أو 16 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5,000 ميلي أمبير/ الساعة.

وأشارت سامسونج إلى أن الحدث سيُذاع عبر قناتها على موقع يوتيوب، وذلك في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.