دون تقديم جديد: سامسونج تعلن عن نسخة قابلة للتخصيص من ‏Flip Z3‎‏ و ‏Watch4‎

دون تقديم جديد: سامسونج تعلن عن نسخة قابلة للتخصيص من ‏Flip Z3‎‏ و ‏Watch4‎
أستمع الى المقال

أعلنت شركة‎ سامسونج ‎قبل قليل خلال حدث Galaxy Unpacked Part 2 عن إطلاق نسخة خاصة من هاتفها الذكي القابل للطي (جالاكسي زد فليب3) Galaxy Z Flip3، المسماة Galaxy Z Flip3 Bespoke Edition.

وأوضحت عملاقة التقنية الكورية الهدف من النسخة الجديدة من الهاتف بالقول: إنه يمنح المستهلكين طريقة جديدة ‏لتخصيص أجهزتهم المحمولة.

وأضافت سامسونج أنه ‎من خلال جلب تجربة‎ Bespoke ‎إلى الهاتف المحمول لأول مرة، فإنها تعمل ‎على تمكين ‏المستخدمين من التعبير عن أنفسهم وإنشاء جهاز خاص بهم حقًا‎.

وأشارت الشركة إلى أن هاتف Galaxy Z Flip3 يُمكّن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بتصميم مدمج ومميز وميزات فريدة. و‎منذ إطلاقه، انجذب مستخدمو‎ ‎Galaxy Z Flip3 ‎إلى قدرات التخصيص الفريدة للجهاز، ومن ذلك: عامل الشكل المرن، ومجموعة مبتكرة من الملحقات والقدرة على ‏تحسين تجربة الهاتف المحمول الخاصة بهم باستخدام واجهة المستخدم One UI.

سامسونج

واستجابة لهذا الطلب، تأتي الخطوة الجديدة من سامسونج بهدف التوسع مع مجموعات ألوان جديدة ‏قابلة للتخصيص وتجربة مستخدم خاصة للمستخدمين لتخصيص أجهزتهم بشكل أكبر مع إصدار‎ Bespoke Edition، مما يوفر ‏خيارات غير متوفرة في أي مكان آخر في السوق‎.‎

ولتحديد خيارات الألوان، قالت سامسونج: إنها ‎أجرت أبحاثًا في اتجاهات الألوان الحالية والمستقبلية وحللت الاتجاهات الاجتماعية والثقافية ‏لتوقع التغييرات في تفضيلات العملاء واحتياجاتهم. واختبرت الشركة ‎أيضًا الآلاف من خيارات الألوان والأشكال المحددة والتي من ‏شأنها أن تكمل بعضها بعضًا تمامًا – بغض النظر عن المجموعة. ‎والنتيجة هي مجموعة من 49 مجموعة ألوان ممكنة لجهاز‎ Galaxy ‎Z Flip3 Bespoke Edition.

ويمكن للعملاء المزج والمطابقة لإنشاء توليفة فريدة خاصة بهم عن طريق اختيار خيارات إطار الهاتف من ‏الأسود أو الفضي، والألوان الأمامية والخلفية باللون الأزرق، أو الأصفر، أو الوردي، أو الأبيض، أو الأسود‎.‎

ونظرًا لاستمرار تطور أسلوب المستخدمين وذوقهم، أعلنت سامسونج أيضًا عن تقديم برنامج‎ Bespoke Upgrade Care 1 ‎حصريًا لمستخدمي‎ ‎Galaxy Z Flip3 Bespoke Edition ‎حتى يتمكنوا من تغيير لون أجهزتهم وقتما يريدون. كما يمكن لمالكي‎ Galaxy Z Flip3 Bespoke ‎Edition ‎التسجيل لاستبدال لوحة أجهزتهم بألوان جديدة على ‏Samsung.com ‎.

ويمكن للعملاء أيضًا تخصيص الساعة الذكية (جالاكسي ووتش4)  Galaxy Watch4في Galaxy Watch4 Bespoke Studio، من خلال المزج والمطابقة من ‏مجموعة متنوعة من ألوان وأحجام وأنماط الأحزمة من ساعة Galaxy Watch4Ç

وسيحصل مستخدمو سلسلة‎ Galaxy Watch4 ‎أيضًا على المزيد من الفرص للتخصيص من خلال آخر تحديث للبرنامج، ‏الذي يتميز بمجموعة من أنماط وجه الساعة الجديدة ‏القابلة للتخصيص، وميزة الكشف عن السقوط الأكثر تفصيلًا والتي تمكن المستخدمين من ضبط الحساسية.

هذا، ويمكن للعملاء تصميم نسخة Bespoke Edition من هاتف Galaxy Z Flip3، وساعة Galaxy Watch4، والاطلاع عليها في Bespoke Studio حصريًا في موقع Samsung.com.

وبمجرد تقديم الطلب، تُصمم الأجهزة خصيصًا وتصل في عبوة إصدار ‏خاص مع ورق حائط مطبوع حسب الطلب وشاشة غلاف تتطابق مع ألوان الجهاز للحصول على مظهر متناسق تمامًا.

و‎يأتي‎ Galaxy Z ‎Flip3 Bespoke Edition ‎أيضًا مع عام من ضمان الحماية ‎Samsung Care+ التي تعوض المستخدمين في حال حدوث التلف العَرَضي، ويشمل ذلك: استبدال الشاشة، والتلف الناجم عن المياه، واستبدال الغطاء الخلفي.

هذا، و‎ستتوفر‎ Galaxy Z Flip3 Bespoke Edition ‎و‎ Galaxy ‎Watch4 Bespoke Edition ‎في كوريا، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وكندا، وأستراليا اعتبارًا من اليوم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.