Galaxy S21 FE يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الفدرالية (FCC ) وسط شائعات وقف إنتاجه

Galaxy S21 FE يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الفدرالية (FCC ) وسط شائعات وقف إنتاجه
أستمع الى المقال

حصل هاتف Galaxy S21 FE على موافقة لجنة الاتصالات الفدرالية (FCC ) وسط شائعات كبيرة لوقف إنتاجه خصوصًا بعد حذف صفحات الدعم الخاصة بالهاتف على موقعها الرسمي، فقد أضافت سامسونج صفحات دعم الهاتف على مواقعها الإقليمية في هونج كونج وسنغافورة وجنوب أفريقيا والأسواق الأخرى، ثم مؤخرًا عثر على أن الشركة قد حذفت صفحات الدعم هذه .

 

في هذه الأثناء، توقع الجميع أن الشركة قد أوقفت أنتاج Galaxy S21 FE، ولكن حصوله الآن على موافقة من لجنة الاتصالات الفدرالية يعطي بصيص أمل على أن الشركة قد تكشف عن الهاتف في وقت سابق خلال الشهر الجاري .

 

لم تكشف شهادة FCC أي تفاصيل تقريبًا بشأن مواصفات الهاتف سوى أنه سيكون مزودًا ببطارية سعتها 4500 ملي أمبير في الساعة .

 

ما هي أبرز الأسباب التي قد تدفع سامسونج لإيقاف إنتاج Galaxy S21 FE 

 

زعمت العديد من التقارير الأخيرة أن سامسونج ربما قررت إيقاف إنتاج Galaxy S21 FE لأسباب متعددة، أبرزها في المقام الأول هو التركيز على تحقيق مبيعات قوية لسلسلة هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Flip3 وGalaxy Z Fold3 التي أطلقتها مؤخرًا .

 

بينما السبب الثاني يكمن في النقص المستمر في الرقائق العالمية، والذي يسبب مشكلة في التوريد حتى أن رئيس قسم الهاتف المحمول بالشركة سافر إلى الولايات المتحدة مرتين لتأمين المزيد من الرقائق .

 

 مواصفات Galaxy S21 FE

 

أشارت التسريبات الأخيرة أن الهاتف سيأتي مزودًا بشاشة من نوع S-AMOLED توفر دقة FHD بلس بمقاس 6.4 إنش وبمعدل إنتعاش يبلغ 120 هيرتز، وسيكون هناك نسختين من الهاتف، نسخة بمعالج Exynos 2100 والأخرى بمعالج Snapdragon 888 .

 

كما من المرجح تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وبطارية 4500 ملي أمبير في الساعة . أما بخصوص الكاميرا، يقال أنه قد يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، وفي الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

 

وتنتشر الكثير من التسريبات حاليًا عن إطلاق سلسلة Galaxy S22 مع بداية العام المقبل 2022 لإرضاء عشاق Galaxy Note، لكن لا يوجد شيء رسمي من الشركة يؤكد ذلك حتى وقتنا هذا .

 

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.