استمع إلى المقال

موقع “WABetaInfo“، المتخصص في تتبع آخر التحديثات والميزات الجديدة لتطبيق “واتساب“، كشف عن ميزة جديدة تعمل عليها الشركة لمشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين من المستخدمين، وستكون متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق.

بحسب الموقع، فإن الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الملفات بسهولة مع الأشخاص الذين يستخدمون “واتساب” ويكونون في نفس المنطقة الجغرافية التي يتواجدون فيها.

الموقع أوضح أن المستخدمين الذين يشاركون في الإصدار التجريبي لنظام “أندرويد”، الذي يتيح لهم تجربة الميزات الجديدة قبل إطلاقها رسميا، سيتمكنون من استكشاف هذه الميزة في الأيام القادمة، وذلك بفتح قسم “مشاركة مع القريبين” في إعدادات “واتساب” وطلب مشاركة.

الموقع أضاف أنه سيتم عرض الأجهزة المتاحة للمشاركة على الشاشة، ويمكن للمستخدم اختيار الجهاز الذي يريد مشاركة الملف معه، مع العلم أن المشاركة مشفرة من طرف إلى طرف، مما يعني أن الملفات تظل آمنة حتى خارج دردشة “واتساب” وفي بيئة شبكة غير معروفة.

هذه الميزة تهدف إلى تسهيل عملية مشاركة الملفات بين المستخدمين، خاصة في الحالات التي تتطلب نقلاً سريعاً ومباشراً، مثل مشاركة الصور أو الفيديوهات أو المستندات أو البيانات الشخصية أو الرموز التعبيرية.

موقع “WABetaInfo” أشار إلى أن هذه الميزة ما زالت قيد التطوير والاختبار، ولم يتم تحديد موعد إطلاقها للمستخدمين العاديين، ولكنه وعد بنشر مقالات جديدة عندما يكون لديه معلومات إضافية لمشاركتها مع الجمهور.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات