استمع إلى المقال

تطبيق “واتساب“، الذي تمتلكه شركة “ميتا“، أطلق تحديثا جديدا يسمح لمستخدمي “iOS” بربط عنوان بريد إلكتروني بحسابهم على التطبيق، هذه الميزة تساعد المستخدمين على مصادقة حساب “واتساب” الخاص بهم باستخدام التحقق من البريد الإلكتروني بدلا من الرسائل القصيرة، وهو ما يعتبر أكثر أمانا وملاءمة في حالات انخفاض جودة الاتصال الخلوي.

هذه الميزة كانت متاحة سابقا لمستخدمي “واتساب” التجريبيين على “أندرويد”، وهي تتوفر الآن للمستخدمين العامين على “iOS” في جميع أنحاء العالم، يمكن للمستخدمين تمكين أو تعطيل هذه الميزة الاختيارية من إعدادات واتساب> الحساب> عنوان البريد الإلكتروني.

بمجرد تمكين هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من الحصول على رمز مكون من 6 أرقام عبر البريد الإلكتروني بدلا من الرسائل القصيرة، إذا لم تحصل على هذه الميزة بعد، فلا داعي للقلق، فسوف تصل إلى حسابك خلال الأسابيع القادمة.

تدعي “واتساب” يدعي أن هذه الميزة تساعد المستخدمين على الوصول إلى حساباتهم، وليست مرئية للآخرين، وهذا يضيف طبقة إضافية من الأمان للمستخدمين الذين يشعرون بالقلق من مشاركة عنوان بريدهم الإلكتروني مع جهات الاتصال أو الغرباء.

“ميتا” تعمل باستمرار على تحسين التجربة لمستخدمي “واتساب”، حيث أضافت مؤخرا الروبوت الآلي الخاص بها إلى تحديث “واتساب” بيتا لنظام “أندرويد”، وهو يعرض أيقونة جديدة فوق أيقونة الدردشة الجديدة في الزاوية السفلى، والتي تمنح المستخدمين الوصول إلى “Meta AI” مباشرة من نافذة الدردشة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات