موتورولا تكشف عن مفهوم جديد لهاتف قابل للطي يمكن ارتداؤه على المعصم

موتورولا تكشف عن مفهوم جديد لهاتف قابل للطي يمكن ارتداؤه على المعصم
استمع إلى المقال

في حدث “Lenovo Tech World 2023” السنوي والذي انطلق بالأمس، كشفت شركة “موتورولا” عن مفهوم جديد لهاتف ذكي قابل للطي، يمكن طي الشاشة والهيكل معا، ويمكن ارتداؤه على المعصم كساعة ذكية أو استخدامه كحامل للمكالمات الفيديو. هذا المفهوم يهدف إلى تغيير طريقة استخدامنا للأجهزة، ويوفر تجربة مستخدم مبتكرة ومرنة.

الهاتف القابل للطي القادم من “موتورولا” يستخدم تقنية الشاشة القابلة للانحناء، التي تسمح بطي الشاشة، دون أن تتضرر، كما يستخدم هيكل قابل للطي، يحتوي على المكونات الأساسية للهاتف، مثل المعالج والبطارية والكاميرا، يمكن طي الهاتف بزاوية 180 درجة، وارتداؤه على المعصم كساعة ذكية، تعرض الوقت والإشعارات وغيرها من المعلومات، أو يمكن طي الهاتف بزاوية 90 درجة، واستخدام الجزء السفلي من الهيكل كحامل للهاتف، بحيث يمكن وضعه على سطح مستو وإجراء مكالمات فيديو أو مشاهدة مقاطع فيديو، الهاتف يتعرف على طريقة طيه، ويقوم بتغيير واجهة المستخدم تبعا لذلك.

هذا المفهوم لم يكن الأول من نوعه، فقد رأينا هذا النوع من الأجهزة القابلة للطي، فقد قامت شركة “لينوفو” بعرض أجهزة مشابهة في الماضي، لكن لم تصل إلى مرحلة الإنتاج التجاري؛ لذلك، لا يوجد ضمان أن شركة “موتورولا” ستطلق هذا الجهاز في المستقبل، ولكن هذا المفهوم يظهر رؤية جديدة وجريئة لصناعة الهواتف الذكية، والتحديات التي تواجهها في تقديم تجارب مستخدم جديدة ومثيرة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات