استمع إلى المقال

زووم“، الشركة المعروفة بخدمة الاجتماعات عبر الفيديو، أعلنت عن تحديثات جديدة لأداة الذكاء الاصطناعي التوليدية، والتي تدعى “Zoom AI Companion”، وبحسب الشركة ستوسع هذه الأداة قدراتها بشكل كبير بدءا من هذا الخريف، وستكون AI Companion متاحة دون تكلفة إضافية إذا كنت تدفع بالفعل لخدمة الاجتماعات عبر الفيديو.

أداة “AI Companion” ستساعد المستخدمين على تحسين إنتاجيتهم وفعاليتهم في الاجتماعات عبر الفيديو من خلال تقديم ميزات مثل.

  • طرح أسئلة للحصول على معلومات مهمة إذا تأخرت عن اجتماع “زووم” أو فاتك جزء منه.
  • الحصول على تسجيلات زووم مع نقاط مهمة وفصول ذكية مقسمة، بالإضافة إلى ملخصات اجتماعات تم إنشاؤها تلقائيا.
  • الحصول على ملاحظات فورية عن أدائك في الاجتماعات، بالإضافة إلى تدريبك على مهارات المحادثة والعرض.
  • الحصول على ملخص باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لـ “Team Chat”، والذي سيساعدك على مواكبة مؤشرات الدردشة الطويلة وإكمال جمل تلقائي وجدولة اجتماعات من دردشة.

“زووم” ستستخدم نماذج لغوية كبيرة خاصة بها بالإضافة إلى “Meta’s Llama 2” و “OpenAI” و “Anthropic” لتشغيل أداتها الذكية، نماذج اللغة الكبيرة هي التي تشغل روبوتات دردشة الذكاء الاصطناعي التوليدية، مثل “ChatGPT” من “OpenAI” و “بارد” من “جوجل” و”بينغ” من “مايكروسوفت”.

أداة “AI Companion” ستكون مغلقة افتراضيا، ومن يتحكم في الحساب هو من سيكون مسؤولا عن تمكينها، وفي هذا السياق قالت “زووم” إنها لا تستخدم الصوت أو الفيديو أو المواد الأخرى للعملاء لتدريب الذكاء الاصطناعي الخاص بها، ويأتي هذا بعد مخاوف حول استخدام زووم بيانات عملائها ومستخدميها لتطوير وتحسين أدواتها الذكية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات