استمع إلى المقال

شركة “سامسونجأطلقت ميزة جديدة تسمى “Bixby Text Call” في بعض الدول، تتيح هذه الميزة لمستخدمي هواتفها الذكية الرد على المكالمات الواردة والتواصل من خلال رسائل نصية محولة إلى صوت بواسطة الذكاء الاصطناعي “Bixby”، تم إطلاق هذه الميزة في وقت سابق من هذا العام باللغة الكورية، ولكنها الآن متاحة باللغة الإنجليزية، وفي عدة دول حول العالم.

تعمل ميزة “Bixby Text Call” على مجموعة محدودة من هواتف “سامسونج”، وهي:

سلسلة Galaxy Fold و Galaxy Flip

سلسلة Galaxy S من S20 إلى S23

هاتف Galaxy S20 FE

سلسلة Galaxy Note 20

سلسلة Galaxy A من A33 إلى A82

يمكن لمستخدمي هذه الهواتف تفعيل “Bixby Text Call” من خلال الإعدادات، وتخصيص صوت “Bixby” وإضافة أو تعديل الردود السريعة.

لاستخدام الميزة الجديدة، يتوجب على المستخدم الضغط على زر “Bixby Text Call” عند تلقي مكالمة واردة، سيخبر “Bixby” المتصل بأن المستخدم يستخدم صوتا آليا، وسيسأله عن هويته وسبب المكالمة، سيتم تحويل صوت المتصل إلى نص على شاشة هاتف المستخدم، وسيتم تحويل النصوص التي يكتبها المستخدم إلى صوت بواسطة “Bixby”. يمكن للمستخدم أيضا مراجعة سجل المحادثة والتبديل إلى مكالمة عادية في أي وقت.

ميزة “Bixby Text Call” الجديدة تهدف إلى توفير تجربة اتصال أكثر سهولة وراحة لمستخدمي “سامسونج”، خاصة في الحالات التي يكون فيها الرد على المكالمات صعبا أو غير مرغوب فيه؛ ومع ذلك، تواجه هذه الميزة بعض التحديات، مثل توافرها فقط باللغة الإنجليزية، وعدم دعمها لجميع هواتف “سامسونج”. كما أنها قد تتطلب اتصالا جيدا بالإنترنت وبطارية كافية لتشغيل “Bixby”، ناهيك أن الميزة ما تزال محصورة في بعض الدول لم يتم إطلاقها عالميا حتى الآن.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات