تيك توك يحظر المقاطع المتعلّقة بإضراب هوليوود

تيك توك يحظر المقاطع المتعلّقة بإضراب هوليوود
استمع إلى المقال

الإضراب الذي يقوم به الممثلون الصغار والكتاب في “هوليوود” ليس أمرا جديدا ولكنه مستمر ومؤثر بشكل كبير على عالم السينما والتلفاز، وبينما قامت الكثير من المنصات والمواقع الإعلامية بتغطية الإضراب وأخباره منذ اليوم الأول، قام “تيك توك” بحظر وحذف جميع المقاطع التي تتحدث عن هذا الإضراب. 

التقرير الذي نشرته مؤسسة “Media Matter” اكتشف هذا الأمر وتحدث عنه باستفاضة كبيرة، وذلك كان عبر محاولة البحث عن مجموعة “WGA” وهي الهيئة النقابية الخاصة بالكتاب الذين بدأوا الإضراب، ولكن المنصة لم تعرض أي تفاصيل أو نتائج عن المجموعة نهائيا ولا توجد أي مقاطع تتحدث عنها. 

من جانبه أكد “تيك توك” أنهم حظروا المقاطع الخاصة بالإضراب عن “طريق الخطأ”؛ لأن عمليات البحث الخاصة بها تتشابه مع مجموعة من نظريات المؤامرة التي كانت تدعو للعنف من قبل مجموعة “QAnon”، ولكن في الماضي، حظر معلومات وحسابات هذه المجموعة لم يؤثر على مجموعة “WGA” على الإطلاق.

الإضراب في “هوليوود” بدأ بسبب استخدام الشركات المكثف لأدوات الذكاء الاصطناعي في محاولة منهم لتقليل التكاليف، وذلك مثل عملية كتابة المنشورات والنصوص الترويجية وحتى النصوص الحوارية الصغيرة للشخصيات في الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما قامت بعض الشركات باستخدام الذكاء الاصطناعي لتوليد مقاطع مصورة لشخصيات في أعمالها ضمن خلفيات الأعمال والحوارات الخلفية التي تقدمها هذه الشخصيات. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات