تويتش تطلق مركز لادارة خصوصية بيانات المستخدمين

تويتش تطلق مركز لادارة خصوصية بيانات المستخدمين
استمع إلى المقال

منصة البث المباشر لمحتوى الألعاب “تويتش” تطلق مركز جديد لإدارة خصوصية المستخدمين وتثقيفهم في طرق حماية الخصوصية أثناء بث الألعاب والمحتوى المختلف، وذلك ضمن خطوات تأخذها المنصة لتصبح أكثر أمنا على المستخدمين ولا تؤثر على خصوصيتهم بشكل كبير.

المركز الجديد يأتي بعد أبحاث عديدة أجرتها المنصة حول سلوك المستخدمين بها ومدى وعيهم بطرق حماية الخصوصية المختلفة، إذ وجدت أن جزء كبير من مستخدمي المنصة لا يمتلكون الوعي الكافي من أجل حماية خصوصيتهم عبر الإنترنت.

وجود مثل هذا المركز ضروري للغاية لمستخدمي “تويتش” كون قاعدة مستخدمي المنصة تعد من الفئات العمرية الصغيرة الذين قد لا يمتلكون وعي كافي حول حماية خصوصيتهم، وبحسب التقرير الذي نشرته المنصة في عام 2022، فإن 70 بالمئة من مستخدمي المنصة يقعون في الفئة العمرية بين 18 إلى 34 عام.

يهتم المركز أيضا بتوضيح سياسات الخصوية التي تتبعها “تويتش” لحماية بيانات مستخدميها، وبحسب ما أعلنته المنصة، فإن المركز يضمن شفافية المعلومات ومركزيتها إلى جانب وجود اختيارات عديدة يمكن للمستخدمين اتبعاها.

المركز الجديد لا يضم أي اختيارات تؤثر في خصوصية المستخدمين أو طريقة تعامل المنصة مع بياناتهم، إذ تظل إدارة هذا الأمر من خلال واجهة الإعدادات التابعة للمنصة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات