أضافت شركة جوجل ميزة جديدة في تطبيق Personal Safety لهواتف Pixel متعلقة بالأمن الشخصي والتي يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو تلقائيًا عند تنشيط ميزة الطوارئ SOS المدمجة (Emergency SOS) .

 

وتأتي سلسلة هواتف Google Pixel مع تطبيق Personal Safety، في حين تعمل جوجل من وقت لآخر على إضافة العديد من الوظائف المفيدة إلى التطبيق، التي من أبرزها تسجيل الوصول الآمن والاتصال التلقائي برقم الطوارئ عندما يكتشف أنك تعرضت لحادث سيارة .

 

كيف تعمل الميزة ؟

 

باختصار شديد، عند الضغط على زر الطاقة في الهاتف خمس مرات، وقتها سيتم الاتصال بخدمات الطوارئ، وتنبيه جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك بأن شيئًا ما يحدث لك، وفي هذه الأثناء، سيتم تسجيل مقطع فيديو لما يحدث .

 

سيكون تطبيق Personal Safety  قادرًا على تسجيل ما يصل إلى 45 دقيقة، بمتوسط ​​حجم يبلغ حوالي 10 ميجابايت في الدقيقة. ومع ذلك ، يمكنك إيقاف التسجيل وقتما تشاء .

سيتم نسخ الفيديو المسجل احتياطيًا بشكل تلقائي إلى حساب جوجل إذا كان هاتفك متصلًا بالإنترنت، بالإضافة إلى أن التطبيق نفسه يقوم بمشاركته مع جهات الاتصال في حالات الطوارئ .

ولبدء استخدام هذه الميزة الجديدة على هاتف Pixel الخاص بك، انتقل إلى متجر جوجل بلاي واحصل على أحدث إصدار من التطبيق . أيضًا، ستكون مطالبًا بإعداد ميزة Emergency SOS على جهازك، فستحتاج إلى القيام بذلك باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة .

 

أخيرًا وليس أخرًا، يقتصر تطبيق Personal Safety على هواتف Pixel ولا يمكن لهواتف غير التابعة لشركة جوجل الوصول إليه .

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات