استمع إلى المقال

عشاق التكنولوجيا حول العالم يترقبون بلهفة حدث “سامسونج” القادم، والذي سيقام في 26 تموز/يوليو الجاري، وسيشهد الحدث الكشف عن مجموعة من المنتجات الرائدة والمبتكرة من الشركة الكورية الجنوبية.

من بين هذه المنتجات، هواتفها القابلة للطي “Galaxy Z Flip 5” و”Galaxy Z Fold 5″، والتي تعتبر من أكثر الهواتف تطورا وتميزا في السوق.

ليس هذا فحسب، بل ستكشف شركة “سامسونج” أيضا عن سلسلة جديدة من الأجهزة اللوحية “Galaxy Tab S9″، والتي تأتي بثلاثة أحجام ومواصفات مختلفة، وتستهدف فئات متنوعة من المستخدمين، كما ستطلق الشركة سلسلة جديدة من الساعات الذكية “Galaxy Watch 6″، والتي تتميز بتصميم أنيق ومميزات صحية ورياضية متطورة.

في هذا التقرير، سنستعرض لكم أبرز التفاصيل والأسعار المسربة لسلسلة الأجهزة اللوحية “Galaxy Tab S9″، والتي تؤكد حرص “سامسونج” على تقديم أفضل ما لديها لعملائها ومحبيها.

مواصفات سلسلة “Galaxy Tab S9”

تسربت مواصفات سلسلة “Galaxy Tab S9” من “سامسونج” في أوروبا قبل الإطلاق بأسابيع، حيث تستعد “سامسونج” لإطلاق السلسلة الجديدة في حدث “Galaxy Unpacked” الذي سيقام في سيؤول، وقد تسربت الأسعار والمواصفات المزعومة للأجهزة الثلاثة في السلسلة من خلال قاعدة بيانات لأحد تجار التجزئة في القارة العجوز.

وفقا لموقع “SamInsider“، فإن الجهاز الأساسي في السلسلة، “Galaxy Tab S9″، سيكلف 929 يورو لنسخة 8 جيجابايت و128 جيجابايت، أي ما يعادل 1035 دولارا أميركيا تقريبا، و1049 يورو لنسخة 12 جيجابايت و256 جيجابايت، وكلاهما على الأرجح نماذج Wi-Fi.

أما الجهاز الأكبر “Galaxy Tab S9 Plus”، فمن المتوقع أن يباع بسعر 1149 يورو لنسخة 12 جيجابايت و256 جيجابايت، ما يعادل 1280 دولارا أميركيا، وهو أيضا نموذج Wi-Fi، والجهاز الأفخم في السلسلة.

بينما من المتوقع أن يكون سعر “Galaxy Tab S9 Ultra”  نحو 1369 يورو لنسخة 12 جيجابايت و256 جيجابايت، ما يعادل 1525 دولارا أميركيا.

موقع “SamInsider” أوضح أن الأسعار المزعومة قد تختلف بعد الإطلاق حسب ضريبة القيمة المضافة والرسوم الأخرى التي قد تطبق على دول الاتحاد الأوروبي المختلفة.

تصاميم السلسلة

التصاميم السابقة أظهرت كيف ستبدو الأجهزة من حيث المواصفات المتوقعة، وقد شارك المُسرّب إيشان أغاروال المواصفات الكاملة للأجهزة الثلاثة عبر حسابه على “تويتر”.

من المحتمل أن يحتوي جهاز “S9 Ultra” على شاشة ضخمة بحجم 14.6 بوصة ولوحة AMOLED، ويُقال إنه رقيق جدا بسمك 5.5 ملم، كما يحتوي الجهاز على أربع كاميرات، اثنتان في الأمام واثنتان في الخلف، ولإجراء مكالمات الفيديو، سيعتمد الجهاز على مستشعرين بدقة 12 ميجابيكسل، وفي الخلف سيكون هناك مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابيكسل مدعوم بمستشعر ثاني بدقة 8 ميجابيكسل.

أغاروال أضاف، أن نموذج “Ultra” سيحتوي على بطارية ضخمة بسعة 11,200 مللي أمبير، وأن خيارات التخزين يمكن أن تصل إلى 16 جيجابايت RAM و1 تيرابايت من ذاكرة التخزين.

أما “Galaxy Tab S9 Plus”، فقد يحتوي على شاشة AMOLED بحجم 12.4 بوصة ويبلغ سُمكه 5.7 ملم، وستكون خيارات التخزين حتى 12 جيجابايت RAM و512 جيجابايت من ذاكرة التخزين المدمجة، ومن المحتمل أن يستمد الجهاز طاقته من بطارية بسعة 10.090 ميللي أمبير، وستشمل العدسات مستشعر سيلفي بدقة 12 ميجابيكسل ونفس مجموعة الكاميرات الموجودة على “Ultra”.

أخيرا، سيحتوي “Galaxy Tab S9” على شاشة AMOLED بحجم 11 بوصة، وسيكون أكثر سُمكا من إخوته بسمك 5.9 ملم، وسيحتوي على عدسة سيلفي بدقة 12 ميجابيكسل ومستشعر خلفي وحيد بدقة 13 ميجابيكسل، وستشمل خيارات التخزين حتى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من ذاكرة التخزين المدمجة، ومن المحتمل أن يحتوي جهاز “S9” الأساسي على بطارية أصغر سعة، وهي 8.400 مللي أمبير.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات