استمع إلى المقال

يبدو أن الجيل السادس من هواتف “سامسونج” القابلة للطي “Flip” سيكرر ماحدث منذ عدة أعوام، إذ ظهرت مجموعة جديدة من التسريبات عن الهاتف توضح تصميمه الخارجي إلى جانب بعض المواصفات الأخرى عن الهاتف، وبحسب التسريبات، فإن الهاتف لن يقدم الكثير من الاختلافات عن الأجيال السابقة.

من ناحية الهيكل، يظهر الهاتف في هيكل قريب من الجيل الخامس السابق للهاتف، إذ يعتمد على تصميم الشاشة الخارجية الكبيرة إلى جانب وجود عدستين للكاميرا بجواره، ولكن يبدو أن سمك الهاتف سيزداد قليلا عن الأجيال السابقة، وهو يبدو بحواف مستقيمة مثل هواتف “آيفون” الأخيرة.

الاختلاف الأكبر في الهاتف يبدو من ناحية البطارية، إذ تشير الشائعات لزيادة حجم البطارية قليلا حتى تصل 4 آلاف مللي أمبير بدلا من 3700 مللي أمبير مثل الأجيال السابقة، ومن المتوقع أيضا أن تستخدم “سامسونج” الجيل الأحدث من معالج “Snapdragon” في الهاتف.

من الجدير بذكره أن التغريدة المسؤولة عن هذا التسريب حذفت من منصة “X”، ويبدو أن “سامسونج” تنوي مواجهة التسريبات الكبيرة التي تتعرض لها هواتفها بشكل جاد هذه المرة.

الكاميرا لا تأتي مع اختلافات تذكر، إذ يظل المستشعر كما هو في الجيل السابق للهاتف بحجم 12 ميغابكسل و50 ميغابكسل، وبالطبع من المتوقع أن تصل مزايا الذكاء الاصطناعي مباشرة إلى الهاتف أسوة بهواتف “Galaxy S24” الأخيرة.

لا يوجد موعد ثابت بعد لإطلاق الهاتف، ولكن إذا ما كررت “سامسونج” عادتها السابقة، فإنه من المتوقع أن نراه في حزيران/يونيو من هذا العام ضمن حدث “Galaxy unfold”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات