تشير بعض التسريبات أنّ شركة سامسونغ تستعد لطرح هاتف باسم Galaxy A13 5G، حيث سيكون هذا الهاتف من الفئة الاقتصادية، وهو أرخص هاتف في الشركة، فهو يدعم شبكات الجيل الخامس، ومن المفترض أن يتم إطلاقه رسميًا في بداية العام المقبل.

أظهرت بعض التسريبات ظهور الهاتف الجديد والذي يحمل الطراز رقم SM-A136U، على منصة GeekBench المعنية بعمل اختبارات على أداء الهواتف الذكية والذي سجّل 465 نقطة في اختبارات قسم أحادي النواة، كما سجّل الهاتف أيضًا 1106 نقطة في اختبار متعدد النواة.

مواصفات هاتف Galaxy A13 5G:

تذكر بعض التسريبات أنّ الهاتف سيعمل بمعالج ميدياتك من نوع Dimensity 700 بدلاً من مجموعة شرائح كوالكم التي كانت من الممكن أن ترفع من سعر الهاتف. وعلى الرغم من ذلك، فلن تؤثر على سرعة الهاتف بأي شكل من الأشكال، وذلك بفضل المعالج متعدد النواة المدمج الذي يتميز بسرعة 2.2 جيجا هرتز. ومن المتوقع أن تعمل مجموعة الشرائح بسلاسة بالنسبة لجميع العمليات اليومية مثل استهلاك الوسائط والتصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور والفيديو والألعاب وما إلى ذلك. وأيضًا سيأتي بكاميرا رئيسية 50 ميجابكسل f / 2.0، وكاميرا رئيسية 5 ميجابكسل f / 2.2 ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، وكذلك سيحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD مقاس 6.48 بوصة وبهذه المواصفات ستحصل على دقة Full HD بدقة 1080 × 2340 بكسل. كما أنّ تصميم الهاتف يكشف عن حجم 164.5 ملم × 76.5 ملم × 8.9 ملم وعن إطار بلاستيكي مزوّد بمستشعر بصمات الأصابع على الجانب، مع حواف رفيعة (83.4٪ نسبة الشاشة إلى الجسم) وثقب للكاميرا الأمامية من نوع إنفينيتي- V. بالنسبة لظهر الهاتف، فهو مصنوع أيضًا من البلاستيك، ويعرض الكاميرا الخلفية الثلاثية مع عدسة Ultrawide وشعار سامسونغ في الأسفل.

وسيتم إطلاقه بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. سيأتي هذا الجهاز أيضًا بخيار تخزين بسعة 6 جيجابايت و128 جيجابايت. ستقوم شركة سامسونغ بدعمه ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، وسيدعم الشحن السريع بقوة 25 واط مع وجود منفذ USB Type C 2.0 ومنفذ سماعة بقياس 3.5mm

وستطلق سامسونغ الهاتف بأربعة ألوان ( الأسود، الأحمر، الأزرق والأبيض) وسيتم تشغيله بواجهة OneUI 3.1 المستند إلى Android 11، ومن المتوقع إطلاقه في الولايات المتحدة وكندا بحوالي 250 دولارًا.

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات