ألعاب عديدة قادمة من استدويو Naughty Dog حصريًا لأجهزة PS5 

ألعاب عديدة قادمة من استدويو Naughty Dog حصريًا لأجهزة PS5 
استمع إلى المقال

مؤخرا، أكد استديو “Naughty Dog” إلغاء لعبة “The Last of us” الجماعية، وهي اللعبة التي كان أعلن عنها سابقا مع الكشف عن الجزء الثاني من السلسلة المحبوبة للغاية، ورغم أن خبر الإلغاء كان محبطا للبعض، إلا أن عملية تطوير اللعبة كانت تمر بالكثير من الصعاب وتم تأجيلها لأكثر من مرة في السنوات الماضية. 

بدلا من التركيز على الألعاب الجماعية التي لا يمتلك الاستوديو خبرة واسعة بها، قرر الفريق المسؤول التركيز على ألعاب القصة الفردية، وهي الألعاب التي تروي قصة مباشرة مع عالم مفتوح أو خطيّ، وذلك مثل بقية الألعاب التي طورها الاستوديو سابقا مثل “Uncharted” أو أجزاء “The last of us”. 

بحسب تصريح المتحدث الرسمي للاستوديو، فإنهم يعملون حاليا على أكثر من عنوان جديد لألعاب فردية حصرية لأجهزة “PS5″، ولكن في الوقت الحالي لا يمكن الكشف عن هذه المشاريع الجديدة أو حتى التلميح لها كونها مازالت قيد التطوير. 

من المتوقع أن تكون أحد هذه العناوين الجزء الثالث لسلسلة “The Last of us” كونها أحد أهم سلاسل الألعاب التي يمتلكها الاستوديو، كما قد نشهد عودة سلسلة “uncharted” مجددا أو إطلاق سلاسل ألعاب جديدة كليا، ولكن في الوقت الحالي، علينا الانتظار حتى نرى أحدث الأخبار والتأكيدات من الاستوديو. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات