قادمة خلال أسبوعين: الكشف عن موعد إطلاق PUBG: New State ومزاياها الجديدة

قادمة خلال أسبوعين: الكشف عن موعد إطلاق PUBG: New State ومزاياها الجديدة
أستمع الى المقال

أعلنت شركة Krafton، المنتجة للعبة الأكثر شهرة مؤخرًا؛ PUBG، أن الإصدار الجديد من اللعبة، والذي سيحمل اسم New State، سيصدر على أجهزة iOS و Android في 11 نوفمبر/تشرين الثاني القادم. حيث ستأخذ قصة هذا الإصدار مجراها في عام 2051، وستقدم نظرة مستقبلية على اللعبة التي تركز على اللاعبين المتعددين مع ميزات جديدة مثل تخصيص الأسلحة والطائرات بدون طيار داخل اللعبة. وستتوفر New State في أكثر من 200 دولة و 17 لغة عند الإطلاق. وسيتم إجراء اختبار فني نهائي للعبة في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر في 28 دولة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

الوعد بإجراءات “قوية لمكافحة الغش”

أكدت الشركة على أن New State ستأتي بإجراءات “قوية لمكافحة الغش” عند الإطلاق، وأن الشركة ستراقب المجتمع بنشاط للوقوف على المشكلات قبل أن تنتشر على نطاقٍ واسع. إذ واجهت ألعاب PUBG مشاكل كبيرة مع حالات الغش والاحتيال في الماضي، حيث أبلغت تقارير في وقتٍ سابق من هذا العام أن إحدى مجموعات الغش زُعم أنها حققت أكثر من 70 مليون دولار من عمليات الغش في بيع PUBG Mobile. ومع ذلك، فإن PUBG ليست اللعبة الوحيدة التي واجهت هذه المشكلات. حيث أصدرت شركات أخرى مثل Activision و Valve أخبارًا مؤخرًا بجهودها لمنع الغش في ألعابها وأجهزتها.

حالها حال الإصدارات السايقة من ألعاب PUBG، تتمحور New State حول المباريات متعددة اللاعبين. حيث يدخل ما يصل إلى 100 لاعب إلى الخريطة، ويخرج لاعب أو فريق واحد منتصرًا. ستكون هناك أربع خرائط متاحة عند الإطلاق في New State، بما في ذلك الخريطة الأساسية Erangel، وتعد ستديوهات PUBG بتحديثها بانتظام بمحتوى جديد بمرور الوقت.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.