أستمع الى المقال

أعلنت شركة آبل عن حدث خاص جديد لوسائل الإعلام، ومن المقرر عقده اليوم الإثنين 18 تشرين الأول/أكتوبر، وسيكون هذا الحدث افتراضيًا، مثل العديد من المؤتمرات الأخيرة بسبب فيروس كورونا، والخبر السار هو أنك ستتمكن من مشاهدة البث المباشر في المنزل بأكثر من طريقة.

موعد مؤتمر آبل الليلة وكيفية مشاهدته؟

 

يمكنك مشاهدة البث المباشر للحدث على موقع آبل على الإنترنت أو قناة يوتيوب التابعة للشركة أيضًا في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت الدار البيضاء، المغرب والسادسة أيضًا بتوقيت غرينتش.

كيف ضبط تذكير بموعد بث المؤتمر؟

فقط، توجه إلى رابط قناة يوتيوب شركة آبل، ومن ثم انقر على خيار “ضبط تذكير” كما موضح في لقطة الشاشة أعلاه بحيث تحصل على إشعار أو تذكير فور بدء المؤتمر.

الأجهزة المتوقع الإعلان عنها خلال المؤتمر

كالمعتاد، لم تكشف آبل عما ستقدمه خلال هذا الحدث، لكن في الوقت نفسه، تشير الشائعات على نطاق واسع إلى أن الحدث سوف يدور حول أجهزة Mac الجديدة، بما في ذلك طرازات MacBook Pro المعاد تصميمها مع شاشات مقاس 14 إنش و 16 إنش بإضاءة خلفية LED صغيرة ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وإصدار أسرع من شريحة M1.

مع العلم، ترددت شائعات منذ عدة أشهر أن طرازات MacBook Pro القادمة هذا العام 2021 ستأتي مع شاشات بإضاءة خلفية LED صغيرة وسطوع أعلى وتباين محسّن.

كما من المرجح أيضًا الكشف عن الجيل الثالث من سماعات AirPods 3، التي ستحصل على إعادة تصميم رئيسية لأول مرة منذ إنشائها. ومع ذلك، قد لا يكون هناك دعم لخاصية إلغاء الضوضاء النشط (ANC).

أيضًا، قد تطلق شركة آبل الإصدار النهائي من تحديث iOS 15.1، على الرغم من أنه ليس من المتوقع أن يكون هناك أي شيء متعلقًا بالآيفون خلال هذا الحدث.

عمومًا، تابعونا اليوم على موقع اكسڤار، وسنوافيكم بكل التفاصيل حول هذا المؤتمر والأجهزة المعلن عنها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.