استمع إلى المقال

لعبة “Death Stranding” التي أطلقها هيديو كوجيما كأول ألعابه المستقلة بعيدا عن “كونامي” كانت أحد أهم عناوين “بلاي ستيشن 4” التي صدرت في عام 2019 بفضل قصتها الفريدة من نوعها ونهايتها الغريبة، لذلك تفاجئ الجميع عندما أعلن كوجيما عن وجود جزء جديد من اللعبة.

المعلومات عن الجزء الثاني من “Death Stranding” مازالت شحيحة، باستثناء وجود مجموعة متنوعة من كبار الممثلين والنجوم المشاركين في اللعبة مثل الجزء الأول، ولكن كوجيما خرج في تغريدة عبر حساب “X” ليكشف عن مدى تطور اللعبة وحالتها. 

بحسب التغريدة، فإن اللعبة قاربت على الدخول في مرحلة التسجيل الصوتي للغة اليابانية إلى جانب بعض التطويرات والتحسينات البسيطة على نظام اللعبة، بالطبع هذا يشير إلى القرب من نهاية عملية التطوير، كون مرحلة تسجيل الأصوات هي النهائية في رحلة التطوير. 

رغم المرحلة التي وصلت إليها اللعبة في التطوير، إلا أنه من المستبعد أن نراها قبل عام 2025، وذلك بسبب وجود العديد من المراحل التالية قبل أن تتحول إلى نسخة جاهزة للإطلاق الرسمي، وفي حالة إطلاقها عام 2025، فإن هذا يتفق مع الموعد الذي أشار له كوجيما سابقا. 

التغريدة أشارت أيضا إلى اللعبة القادمة “OD” والتي تظل مجهولة حتى الآن رغم وجود إعلان رسمي لها، ولكن الإشارة الوحيدة كانت أن تطوير اللعبتين سيسير بشكل متجانس دون تأثير من إحداهما على الأخرى. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات