أستمع الى المقال

أطلقت موتورولا هاتفًا اقتصاديًا يحمل أسم موتو E40 بشاشة 90 هرتز وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ومعالج Unisoc T700، وبذاكرة قدرها 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجا بايت من سعة التخزين، وبسعر 140 دولارًا تقريبًا.

أعلنت شركة موتورولا أن هاتفها الجديد سيكون بشاشة من نوع Max Vision HD + LCD بقياس 6.5 بوصة مع معدل إنعاش 90 هرتز وما يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع. وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Unisoc T700 ثُماني النواة بتردد يصل إلى 1.8 جيجا هرتز، وكما سيحصل على ذاكرة قدرها 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR4x و64 جيجا بايت للتخزين الداخلي في الجهاز. من الجدير بالذكر أنّه يمكنك توسيع السعة التخزينية حتى 1 تيرابايت بمساعدة بطاقة خارجية microSD.

فيما يتعلق بالكاميرات، فهناك ثلاث كاميرات في الخلف: كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا للتصوير عن قرب بدقة 2 ميجابكسل. أمّا مقدمة الهاتف فقد تمّ تزويدها بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وإضافة بطارية بسعة 5000 مللي آمبير في الساعة أي ما يعادل 40 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة. وكما سيُدار الهاتف بنظام أندرويد11 وسيُزود بماسح ضوئي للبصمة وبمنفذ لسماعة الرأس بقياس 3.5 ملم.

السعر والتوافر:

سيتوفر موتو E40 بلونين Pink Clay وCarbon Gray. وقد تمّ تسعير الهاتف ب 140 دولاًر أمريكيًا، وسيُطرح للبيع ابتداءً من 17 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

موتورولا Moto G Pure

الجدير بالذكر إنّ الشركة طرحت منذ بضعة أيام هاتفًا اقتصاديًا آخرًا وهو هاتف Moto G Pure بشاشة IPS قياس 6.5 بوصة وبدقة الوضوح 720p+ بيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. وأيضًا مُزود بمعالج ميديا تك Helio G25 ثُماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت، وكذلك يحتوي على مستشعر بصمة الأصابع في الخلف.

وأضافت الشركة للهاتف بطارية سعة 4000 مللي آمبير في الساعة، بقدرة تصل إلى 10 واط، ويتوفر هاتف موتورولا الجديد بتكلفة 150 دولارًا أمريكيًا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.