أستمع الى المقال

كشفت سكايب في أحدث منشور لها على المدونة الخاصة بها عن تحديثًا رئيسيًا يجلب واجهة مستخدم جديد وكذلك بعض المميزات الجديدة التي لم يتم تفعيلها بعد، ولكنها بكل تأكيد قادمة في المستقبل القريب .

 

 

ويجلب تصميم واجهة المستخدم الجديد في سكايب مظهرًا جديدًا إلى جانب بعض المميزات الظاهرة، بالإضافة إلى طرق جديدة تساعد الجميع على التواصل بشكل أفضل أثناء المكالمة .

 

فقد جلب التحديث بعض التعديلات والتحسينات على الطريقة التي يتم بها تحويل موجزات الفيديو إلى شكل طبيعي أكثر من البداية، ولن يتم ترك أي مستخدم بمفرده في الدرج العلوي حيث سيتم تجميع جميع المستخدمين معًا، كما ويمكن حاليًا تخصيص الدردشات باستخدام السمات التي يتم تمييزها بتدرجات لونية، وسيكون بإمكانك أيضًا ضبطها على الدردشات الفردية .

 

 

كما وسيكون جميع المشاركين مرئيين أثناء مرحلة الاتصال حتى إن لم يكونوا مشاركين بالفيديو، ولكن قبل ذلك إذا قام شخص ما بمشاركة شاشته أو تشغيل وضع Together Mode، وقتها كانت تظهر نافذة الفيديو في الشريط العلوي صغيرة للغاية بحيث لا يمكن التفاعل معها، والآن تم تغييرها لتصبح نوافذ الفيديو أكبر في الشريط العلوي .

 

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح لك ميزة Meet Now من سكايب بدء مكالمات الفيديو مع أي شخص آخر ليس لديه حساب على Skype، وهو أمر رائع بالتأكيد وسينال إعجاب الجميع .

 

ويعتبر سكايب من أشهر تطبيقات الفيديو شيوعًا، ولكنه حاليًا يواجه منافسة قوية للغاية من بعض الخدمات الأخرى من نفس الفئة مثل Zoom و Facetime و WhatsApp و Google Duo . لهذا السبب، تعمل مايكروسوفت على دعم سكايب بالعديد من التحديثات التي تجلب ميزات وتحسينات جديدة بالإضافة إلى إصلاح المشاكل بهدف البقاء في المنافسة .

 

ويذكر سكايب أيضًا أن أدائه يتحسن بنسبة 30٪ على أجهزة سطح المكتب وأكثر من 2000٪ على هواتف الأندرويد .

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.