تطبيق “مُسجّل الصوت” من سامسونج يتلقى تحديثًا يجلب تحسينات على الواجهة وميزة جديدة

تطبيق “مُسجّل الصوت” من سامسونج يتلقى تحديثًا يجلب تحسينات على الواجهة وميزة جديدة

طرحت الشركة الكورية سامسونج تحديثًا جديدًا لتطبيقها (Samsung Voice Recorder‏) المتخصص في تسجيل الصوت، وتعمل سامسونج باستمرار على تحسين تطبيقات أندرويد الخاصة بها عبر مجموعات تحديثات تدخل تصميمات أحدث والمزيد من الميزات التي يكون الجميع بحاجة إليها .

 

وها هو تطبيق Voice Recorder يحصل على تحديث جديد الآن يجلب ميزة أداة قفل الشاشة التي تساعدك على بدء تشغيل التطبيق بشكل أسرع، بالإضافة إلى تحسينات تصميم الواجهة التي تجعل التطبيق مناسبًا للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة .

 

للتوضيح أكثر، مع الحصول على هذا التحديث وتفعيل ميزة “أداة قفل الشاشة” من قائمة الإعدادات، وقتها ستكون قادرًا على البدء في تسجيل الصوت مباشرة من شاشة القفل بشكل أسرع وأسهل بكثير من البداية، وهذه الميزة متاحة حاليًا فقط على هواتف أندرويد 11 وأحدث من ذلك، وليس هناك أي معلومات إذا كانت ستتوفر للإصدارات الأقدم من أندرويد في المستقبل القريب أم لا .

وبخصوص تحسينات الواجهة، يقدم التحديث أيضًا تصميم واجهة مستخدم جديدة تجعل التطبيق مناسبًا للعمل على الأجهزة ذات الشاشات الأكبر مثل الأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية .

 

ويتوفر هذا التحديث حاليًا عبر متجر سامسونج ومتجر جوجل بلاي بإصدار رقم 21.3.30.23 .

 

هذا، ويعتبر تطبيق Voice Recorder من التطبيقات الغنية بالعديد من الميزات، أبرزها أنه يدعم تسجيل الصوت في وضع الاستريو عالي الدقة، كما ولديه القدرة على العمل في الخلفية ورفض المكالمات الواردة تلقائيًا أثناء تسجيل الصوت، وإمكانية تغيير سرعة التشغيل وتخطي الأجزاء المكتومة من التسجيل الصوتي وإعادة التشغيل وأكثر من ذلك بكثير .

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.