تطبيق Pixelmator Pro يتلقى تحديثًا جديدًا يأتي بالعديد من الميزات على إزالة الخلفية من الصور

تطبيق Pixelmator Pro يتلقى تحديثًا جديدًا يأتي بالعديد من الميزات على إزالة الخلفية من الصور
مصدر الصورة: pixelmator.com
أستمع الى المقال

حصل تطبيق Pixelmator Pro على تحديث جديد يحمل الإسم الرمزي (Abracadabra) والرقم 2.3، ويضف هذا التحديث العديد من الميزات لجعل عملية إزالة الخلفية من الصور أسرع وأسهل بكثير من البداية، بفضل استخدام خوارزميات التعلم الآلي التي تقول الشركة إن تطويرها استغرق 12 شهرًا.

وجاء هذا التحديث بعد أقل من شهر فقط من التحديث الأخير الذي يحمل الإسم الرمزي (Caramel) والرقم 2.2. ويعتبر تطبيق Pixelmator Pro بمثابة محرر صور قوي بفضل العديد من الأدوات الاحترافية التي يوفرها، وهو مصمم ومطور لنظام تشغيل ماك.

وعلى الرغم من أنه يوفر العديد من الميزات والأدوات إلا أنه يمتاز بسهولة الاستخدام، مما يجعل من السهل استخدام التطبيق حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة أو المبتدئين.

أهم مميزات تحديث Pixelmator Pro 2.3

كما ذكرنا بالعنوان ونكرر ثانيًا، التحديث يأتي بالعديد من المميزات التي تتمثل في الآتي:

مصدر الصورة: pixelmator.com

أداة Magic Background Eraser:

تتيح هذه الأداة الجديدة في التحديث إمكانية إزالة الخلفية بطريقة سحرية من أي صورة بنقرة واحدة فقط. كما يتوفر أيضًا ميزة تعرف باسم “Decontaminate Colors” المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تعمل على إزالة ألوان أو آثار الخلفية التي قمت بحذفها.

أداة Select Subject

هذه الأداة بمثابة ميزة سحرية الهدف تتيح إمكانية تحديد الخلفية في الصورة تلقائيًا وبنقرة واحدة، مما يساعدك على حذفها بدون عناء على عكس تمامًا أغلب التطبيقات الأخرى المتخصصة في ذلك.

بجانب هذا، يمكنك أيضًا استخدام ميزة Smart Refine المعاد تصميمها لتحسين التحديد التقريبي تلقائيًا بشكل أكبر.

والتساؤل المثير الذي يبرز الآن هو: هل التحديث متاح حاليًا؟

الإجابة نعم، يتوفر هذا التحديث حاليًا لنظام التشغيل ماك. ومن المرجح وصول هذه الميزات قريبًا إلى Pixelmator Pro على نظام iOS.

يذكر أن واتساب يعمل على تطوير تطبيق جديد لنظامي ويندوز وماك، وسيأتي هذا التطبيق الجديد بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة أبرزها الألوان الشفافة وسرعة التشغيل، حيث أنه لن يستغرق أكثر من ثانية واحدة للبدء.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.