تحديث تطبيق كاميرا جوجل الجديد يجلب بعض ميزات سلسلة بكسل 6 إلى هواتف بكسل القديمة

تحديث تطبيق كاميرا جوجل الجديد يجلب بعض ميزات سلسلة بكسل 6 إلى هواتف بكسل القديمة
أستمع الى المقال

كشفت أحدث التقارير الآن بأن تحديث تطبيق كاميرا جوجل (Google Camera) الجديد يأتي ببعض ميزات كاميرا سلسلة هواتف بكسل 6 إلى هواتف بكسل القديمة.

وأطلقت شركة جوجل سلسلة هواتفها بكسل 6 التي تتكون من هاتفين ذكيين جديدين هما بكسل 6 العادي بالإضافة إلى نسخة البرو (بكسل 6 برو)، وجاء هذه السلسلة مع العديد من ميزات الكاميرا مثل ميزة Face Unblur التي تُلغي الطمس غير المقصود للوجوه في الصور، خاصةً تلك الصور التي تُلتقط أثناء تحرك الأشخاص.
وميزة Magic Eraser التي تعتبر من أفضل الميزات في كاميرا سلسلة هواتف بكسل 6، حيث إنها تتيح إمكانية حذف الأشياء غير المرغوب فيها من الصور باحترافية بدون الحاجة إطلاقًا إلى استخدام تطبيقات طرف ثالث متخصصة في هذا الأمر. كما وهناك ميزة أخرى تعرف باسم (Action Pan) لإضافة ضبابية إبداعية إلى الخلفية.

وأيضًا، تمت إضافة بعض الميزات الأخرى على كاميرا هواتف بكسل 6 أمثال القدرة على تعديل التعريض و “Timer Light” التي تستخدم فلاش الهاتف كعد تنازلي عند تعيين مؤقت للصورة.

والآن، يمكن الحصول على هذه الميزات على هواتف جوجل بكسل القديمة. فقط، ما عليك سوى تحديث تطبيق كاميرا جوجل إلى أحدث إصدار متوفر والذي يحمل رقم (8.4).

كاميرا جوجل
مصدر الصورة موقع: xda-developers.com

هل التحديث متوفر على سوق جوجل بلاي؟

تحديث كاميرا جوجل إصدار 8.4 غير متوفر على سوق جوجل بلاي حاليًا، لكن في حالة كنت بحاجة إلى تجربة هذه الميزات على هاتف بكسل الخاص بك بدون انتظار، فيمكنك تحميل التحديث من على “APKMirror” وتثبيته يدويًا.

تحديث تطبيق كاميرا جوجل يجلب تحسينات إضافية

يجلب هذا التحديث الجديد بعض التحسينات على تطبيق جوجل كاميرا أبرزها تعديل السهم الموجود في الجزء العلوي الخاص بالإعدادات بحيث يظهر على شكل ترس لجعل الأمر أكثر وضوحًا للمستخدمين.

يذكر أن هواتف بكسل 6 ستحصل على تحديث جديد يجلب ميزة صوت متكيف (Adaptive Sound) التي تساعد على تحسين جودة الصوت عن طريق تعديله ديناميكيًا حسب محيطك حيث يتم استخدام الميكروفون للقيام بذلك، مع العلم أن هذه الميزة متاحة على هاتف بكسل 4 اى و جوجل بكسل 5، إلا أنها كانت مفقودة في سلسلة هواتف جوجل بكسل 6 الجديدة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.