تحديث تطبيق الواتساب الجديد يجلب حلًا لمشكلة متعلقة بالمجموعات

تحديث تطبيق الواتساب الجديد يجلب حلًا لمشكلة متعلقة بالمجموعات
أستمع الى المقال

قامت فيسبوك القائمة على تطبيق الواتساب بطرح تحديث جديد خلال الأيام القليلة الماضية يحمل رقم 2.21.21.9، ومع بدء تحميل وتثبيت هذا التحديث، ظهرت مشكلة مزعجة تمنع المستخدمين من الوصول إلى معلومات المجموعة داخل التطبيق.

وبحسب ما ذكر موقع WABetaInfo المتخصص في كشف الميزات التجريبية الجديدة في تطبيق الواتساب، لم يتمكن المستخدمون الذي قاموا بالتحدث إلى الإصدارين 2.21.21.9 و 2.21.21.9، من الوصول إلى معلومات المجموعات، وقد أبلغوا بالفعل عن خطأ غير معروف تسبب في ظهور هذه المشكلة.

وبالفعل، اعترف الواتساب بهذا الخطأ الذي تسبب بعدم تمكّن العديد المستخدمين من الوصول إلى معلومات المجموعات داخل التطبيق، وعلى الفور، إصدار الفريق المسؤول تحديثًا جديدًا يحمل رقم 2.21.21.10 لإصلاح هذه المشكلة، وبالتالي إذا كنت تواجه مشكلة أو خلل أثناء الوصول إلى معلومات المجموعات داخل حسابك في الواتساب، فيمكنك تحديث تطبيقك الآن إلى هذا الإصدار الأخير.

وفي هذا الصدد، قام الواتساب أيضًا بحل بعض المشكلات الأخرى التي أبلغ عنها مختبرو الإصدار التجريبي المحدد في هذا الإصدار الجديد. فقد واجه مستخدمو الإصدار التجريبي بعض المشكلات مع صور الملفات الشخصية ولكن التحديث الجديد أصلح المشكلة في الوقت الحالي.

أهم الميزات القادمة للواتساب قريبًا

  • ميزة ردود الفعل على الرسائل كما في ماسنجر الفيسبوك والعديد من تطبيقات الدردشة الأخرى
  • تشغيل الرسائل الصوتية من شريط مخصصًا مثبت في الجزء العلوي
  • ميزة My Contects except لإخفاء أنشطتك عن بعض المستخدمين المحددين المسجلين في قائمة جهات الاتصال
  • ميزة التحكم بحجم النسخ الاحتياطي للدردشات
  • ستحصل صورة الملف الشخصي في واتساب على الشكل الدائري مع وضع الاسم والرقم أسفل الملف الشخصي مباشرةً

أيضًا، يذكر أن تطبيق الواتساب يعمل حاليًا على ميزة هامة للغاية تكمن في “نسخ احتياطي مشفر تمامًا بين الطرفين” والتي من المؤكد ستساعد على حماية وتأمين النسخة الاحتياطية من الاختراق والسرقة، ويمكن الوصول لهذه الميزة الآن خصوصًا إذا كنت ضمن مختبري الإصدار التجريبي، وبالتأكيد ستكون متاحة قريبًا في النسخة النهائية من التطبيق.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.