هواتف بكسل 6 تحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة متعلقة بالصوت

هواتف بكسل 6 تحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة متعلقة بالصوت
مصدر الصورة:store.google.com
أستمع الى المقال

كشف تقرير جديد بأن شركة جوجل تقدم ميزة تعرف باسم صوت متكيف (Adaptive Sound) إلى سلسلة هواتفها الجديدة المعروفة باسم جوجل بكسل 6 التي تم إطلاقها مؤخرً، وتساعد ميزة Adaptive Sound من جوجل إلى تحسين جودة الصوت عن طريق تعديله ديناميكيًا حسب محيطك حيث يتم استخدام الميكروفون للقيام بذلك.

هل هذا هو الظهور الأول لميزة Adaptive Sound على هواتف جوجل بكسل 6؟

هذه الميزة ليست جديدة على هواتف جوجل، حيث أنها كانت متاحة لهواتف جوجل الأقدم مثل: جوجل بكسل 4 اى و جوجل بكسل 5، إلا أنها كانت مفقودة في سلسلة هواتف جوجل بكسل 6 الجديدة، وها هي الآن قد بدأت بالوصول إلى الهواتف في تحديث جديد من الشركة على حسب تغريدة من MishaalRahman. 

وفي الوقت الحالي، لا توجد كلمة رسمية من شركة جوجل حول وصول هذه الميزة إلى سلسلة هواتف الجديدة بكسل 6.

جوجل توضح سبب تأخر استجابة مستشعر بصمة الاصبع على هواتف بكسل 6

شكى أحد مالكي الهاتف من مشكلة تأخر استجابة مستشعر بصمة الاصبع على هواتف جوجل بكسل 6 في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء الرد الرسمي من جوجل نفسها، وفيه قدمت الشركة توضيحًا ولكن لم تقدم حلًا جذريًا للمشكلة

وفي رد على تغريدة عبر تويتر، عزت جوجل المشكلة إلى “الخوارزميات الأمنية المحسنة” التي يستخدمها حساس البصمة الخاص بهاتف (بكسل 6).

وتقول جوجل إن الإجراءات الأمنية تجعل حساس البصمة “يستغرق وقتًا أطول للتأكيد أو تتطلب المزيد من التماس المباشر مع الحساس”، ثم أضافت الشركة رابطًا إلى صفحة الدعم الخاصة بها التي ليس فيها أي حل جذري للمشكلة، غير الإشارة إلى ضرورة التأكد من أن الأصابع نظيفة، وأن على المستخدم استخدام الأصبع المسجل في الهاتف.

يذكر أن جوجل تضيف حزمة من الميّزات لتطبيقاتها على نظام IOS ممّا يساعد المُستخدمين أو الشّركات على زيادة الإنتاجيّة في العمل

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.