الكشف عن موعد إطلاق PUBG: New State ومتطلبات تشغيلها على الأندرويد و iOS

الكشف عن موعد إطلاق PUBG: New State ومتطلبات تشغيلها على الأندرويد و iOS
أستمع الى المقال

تستعد شركة تطوير ألعاب الفيديو “كرافتون” والمسؤولة عن تطوير لعبة ببجي موبايل الشهيرة بالتعاون مع تينسنت لإطلاق اللعبة المنتظرة المعروفة باسم ببجي نيو ستيت (PUBG: New State) غدا الخميس الموافق 11 نوفمبر / تشرين الثاني.

وتجري أحداث اللعبة في عام 2051 كما أنها تأتي مع مجموعة رسومات وألعاب نارية محسنة بالإضافة إلى أنها ستتميز بخرائط جديدة، وأوضاع وآليات لعب فريدة من نوعها.

لعبة PUBG: New State تحصل على أكثر من 40 مليون تسجيل مسبق

لقد حصلت هذه اللعبة على أكثر من 40 مليون عملية تسجيل مسبق على أندرويد و iOS، وسيحصل اللاعبون الذين قاموا بالتسجيل المسبق للعبة على مكافآت حصرية بما في ذلك مظهر محدود للمركبة.

ببجي نيو ستيت

ويمكن التسجيل المسبق الآن في هذه اللعبة من خلال فقط التوجه إلى هذا الرابط”play.google.com” ومن ثم النقر على خيار “تسجيل مسبق” على صفحة اللعبة بمتجر جوجل بلاي بحيث تحصل على إشعار فور إطلاق اللعبة رسميًا والبدء في تحميلها وتثبيتها على هاتفك قبل الجميع مع الحصول على كل الميزات الأخرى.

لعبة ببجي نيو ستيت ستكون أكثر واقعية وتقدما

وصفت شركة كرافتون هذه اللعبة الجديدة بأنها إحدى أكثر الألعاب واقعية وتقدما تحديدا من الناحية التكنولوجية حتى اليوم. وأيضا، وعدت الشركة بتقديم محتوى قوي ودعم اللعبة على نحو دائم وتنفيذ إجراءات صارمة لمكافحة الغش.

ببجي نيو ستيت

متطلبات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت الأندرويد و iOS

علَى الأندرويد:

  • إصدار أندرويد 6.0 وأحدث من ذلك
  • وحدة المعالجة المركزية – 64 بت
  • ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجابايت على الأقل تقدير أو أعلى من ذلك
  • حجم التحميل يختلف من جهاز لآخر

ويبدو من متطلبات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت أعلاه على الأندرويد بأن اللعبة ستعمل بشكل جيد للغاية على معظم الهواتف ذات الأسعار المعقولة على عكس تماما لعبة Battlegrounds Mobile .

عَلى iOS:

  • نظام التشغيل iOS 13 أو أحدث
  • حجم التحميل – 1.5 جيجابايت
  • وسيتمكن اللاعبون الذين لديهم آيفون 6 اس أو أحدث من تشغيل ببجي نيو ستيت على أجهزتهم

اقرأ أيضًا: الموسم 11 من Apex Legends، هل يكون أفضل موسم في اللعبة؟

وبناء على متطلبات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت على هواتف أندرويد و iOS، ستكون اللعبة متاحة لمعظم محبي لعبة ببجي موبايل بعد إطلاقها غدا، وستأتي اللعبة بتجربة معركة ملكية جديدة على خريطة Troi و Team Deathmatch على خريطة الملعب والمركبات الجديدة والأسلحة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.