أستمع الى المقال

كشفت أحدث التقارير الآن بأن تطبيق انستغرام يختبر ميزة جديدة هامة للغاية ستنال إعجاب الجميع حيث من شأنها زيادة مدة مقاطع الفيديو في القصص من 30 ثانية إلى 60 ثانية.

والمعروف لنا جميعًا أن قصص أو ستوري انستغرام يبلغ طولها حاليًا 30 ثانية فقط، وفي حالة إذا كنت تحاول مشاركة مقطع فيديو يتجاوز هذه المدة المحددة، وقتها سيتم تقسيم مقطع الفيديو تلقائيًا إلى أجزاء، لكن ظهر الآن تقرير جديد يفيد بأن تطبيق مشاركة الصور انستغرام يخطط للسماح للمستخدمين بنشر قصص يبلغ طولها 60 ثانية.

2021-10-20_9-09-32

مصدر الصورة: socialmediatoday.com

وبالتالي،سيسمح هذا التحديث بشكل أساسي بتحميل مقاطع من ريلز كاملة إلى قصصك، حيث قامت انستغرام في وقت لاحق من هذا العام الجاري 2021 وتحديدًا خلال شهر تموز/ يوليو الماضي بتمديد أو زيادة مدة مقاطع فيديوهات ريلز إلى 60 ثانية. أيضًا، ستكون قادرًا على مشاركة مقاطع فيديو ريلز إلى قصصك مع إطلاق هذا التحديث رسميًا.

2021-10-20_9-11-29

مصدر الصورة: socialmediatoday.com

كم مدة الستوري في الواتس

نفس الشيء أيضًا ينطبق على تطبيق المراسلات الفورية (الواتساب” الذي يتيح لمستخدميه مشاركة مقاطع فيديو في خاصية الحالة (Story) مدتها 30 ثانية فقط.

تطبيق تقطيع الفيديو لحالة الواتس

في حالة إذا كنت بحاجة إلى مشاركة مقطع فيديو يتجاوز مدته 30 ثانية في حالة الواتساب مع الأصدقاء وجهات الاتصال، وقتها ستكون مطالبًا بتحميل وتثبيت تطبيق “Video Splitter – For WhatsApp Status‏” المتوفر على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني وهذا التطبيق يوفر إمكانية تقطيع الفيديو وتقسيمه إلى أجزاء ومن ثم مشاركته مع الأصدقاء تلقائيًا. [play.google.com]

2021-10-20_9-08-01

فقط، ما عليك سوى تشغيل التطبيق على هاتفك، ثم بعد ذلك انقر على خيار “SELECT VIDEO” من الواجهة الرئيسية، وحدد مقطع الفيديو الذي ترغب بتقطيعه ومشاركته في الواتساب، ثم انقر على “SPLIT VIDEO” بحيث يبدأ التطبيق تلقائيًا في تقسيم أو تقطيع الفيديو.

2021-10-20_9-08-11

فور أنتهاء التطبيق من تقطيع الفيديو إلى أجزاء، ستصبح قادرًا على تحديد تطبيق الواتساب، ومن ثم مشاركة الفيديو بعد تقطيع في الحالة مع أصدقائك.

وكما ذكرنا، التطبيق مجاني ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 وأحدث من ذلك.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.