الواتساب يطلق خيارًا جديدًا للانضمام إلى المكالمات الجماعية الجارية

الواتساب يطلق خيارًا جديدًا للانضمام إلى المكالمات الجماعية الجارية
أستمع الى المقال

أطلق تطبيق الواتساب ميزة مكالمات قابلة للانضمام (Joinable Calls) لأول مرة خلال العام الجاري 2021 وبالتحديد في شهر تموز/ يوليو. ومع ذلك، كان الأمر وقتها يتطلب الذهاب إلى قائمة أو تبويبة (المكالمات) بحيث تتمكن من رؤية المكالمات الجارية ومن ثم الانضمام إليها.

والآن، كشف الواتساب في تغريدة له على تويتر عن خيارًا جديدًا يتيح إمكانية الانضمام مباشرة إلى المكالمات الجماعية الجارية، أي أنك لن تكون بحاجة للذهاب إلى تبويبة المكالمات للانضمام إلى المكالمة، ويمكنك ببساطة التوجه إلى مجموعتك والانضمام إلى المكالمة الجارية، وسيظهر رمزًا صغيرًا على صورة عرض المجموعة في نافذة الدردشة الرئيسية للإشارة إلى وجود مكالمة جارية.

2021-10-21_3-10-23

مصدر الصورة حساب الواتساب الرسمي على تويتر

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق أيضًا على نغمة رنين مميزة جديدة للمكالمات الجماعية، والتي ستساعدك في التعرف على مكالمة الواتساب حتى إذا لم يكن هاتفك في يدك.

وقالت الواتساب أن هذه الميزة هي بمثابة طريقة جديدة لتحسين التواصل في المجموعات. كما أدخلت الشركة العديد من الميزات الأخرى المتعلقة بالمجموعات بما في ذلك زيادة الحد إلى ثمانية أشخاص.

كيفية الحصول على ميزة مكالمات قابلة للانضمام؟

تتوفر هذه الميزة حاليًا للجميع. فقط، تحتاج إلى تحديث تطبيق الواتساب لآخر إصدار، وبعد ذلك ستصبح قادرًا إلى الوصول لهذه الميزة والانضمام إلى المكالمات الفائته بعد بدئها مع إمكانية الخروج وإعادة الانضمام إلى المكالمة طالما أنها نشطة.

في وقت سابق، طرحت الشركة إحدى أكثر الميزات المتعلقة بالخصوصية المطلوبة وهي النسخ الاحتياطية المشفرة، وللمزيد من التفاصيل، يمكنك متابعة دليلنا السابق “تطبيق الواتساب التجريبي يجلب ميزة تشفير النسخ الاحتياطي بكلمة سر للآيفون ويمكن تفعيلها يدويًا“.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.