موعد انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكترني والتجارة الإلكترونية في الرياض

موعد انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكترني والتجارة الإلكترونية في الرياض
أستمع الى المقال

تحت شعار “لقاء مستقبل التجارة”، تشهد العاصمة السعودية بدء انطلاقة فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية برعاية غرفة الرياض، وذلك خلال الأيام المقبلة وتحديدًا من تاريخ 10-13 يناير 2022م.

ويستهدف المعرض جميع شركات التسويق الإلكتروني وشركات تقنية المعلومات المهتمة بالتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والشركات المتخصصة بالدفع الإلكتروني المحلية والعالمية وشركات الدعم اللوجستي، بالإضافة لرواد أعمال متخصصين في هذا المجال.

وسيتم عقد ندوات وجلسات ودورات وورش عمل مجانية بشهادات حضور مقدمة من إدارة المعرض يقدمها نخبة من المتخصصين، كما سيتم طرح وإبراز بعضٍ من قصص النجاح لعددٍ معين من أهم رواد ورائدات الأعمال، تنظمه شركة الرؤية الرقمية للمعارض والمؤتمرات.

وخلال حديثه، أشار السيد “صلاح العتيبي” -وهو الرئيس التنفيذي للمعرض- إلى أن هذا المعرض الضخم سوف يمثل فرصة حقيقة لكل شاب وفتاة يرغب في اقتحام عالم التجارة الإلكترونية وخوض غمار هذا المجال الواسع من التسويق الإلكتروني.

حيث أوضح “العتيبي” أن هذا المعرض يحتضن نخبة من المتحدثين لتقديم أهم وآخر الإنجازات الحديثة في التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، مع وجود تطبيقات ناشئة لمجموعة بارزة من رواد الأعمال الذين يبحثون عن ممولين أو شركاء أو مستثمرين لتطبيقاتهم الإلكترونية سعيًا لطرحها أمام الجميع.

علاوة على ذلك، فإن هذا المعرض يستهدف كذلك جميع رواد الأعمال والمسوقين بكل أطيافهم ومختلف فئاتهم، وكل من يمتلكون متاجر الكترونية، إضافةً إلى كل من يرغب في الاطلاع على آخر المستجدات التي توصلت إليها التجارة الإلكترونية.

ودعا السيد “العتيبي” كل هؤلاء ممن يرغبون في الانضمام للمعرض، إلى ضرورة تحميل تطبيق SIDMC الخاص بالتسجيل بالمعرض وورش العمل وحضور الجلسات الخاصة، مؤكدًا على أن هذه الفعاليات تهدف من خلال مشاركات الجميع إلى نشر ثقافة التسويق والتجارة الإلكترونية، بما ينسجم مع توجهات وطموحات رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى نشر التوعية في كيفية بناء المواقع والمنصات والتطبيقات الإلكترونية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، ومواكبة التطور والنمو العالمي في التجارة الإلكترونية والثورة الرقمية بشكلٍ عام.

وفي نفس السياق، فإنه سوف يشارك أيضًا في هذا المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية SIDMC 2022 العديد من القطاعات الحكومية والهيئات ذات العلاقة، وكذلك معظم الشركات الإلكترونية الدولية والمحلية الكبرى والناشئة، وشركات الدعم اللوجستي والنقل.

قد يهمك أيضًا: السعودية تطلق برنامج تسريع لدعم الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي

ويُعد من أبرز المشاركين في هذا المعرض الضخم، سبل البريد السعودي ومصرف الراجحي و DHL ومكاني و بي مارت وتطبيق سير و توب لاين وثمين وغيرها من الهيئات والشركات المعروفة داخل المملكة وحتى خارجها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.