إنفينيكس تكشف عن سلسلة نوت 11 القادمة بشاشة 120 هرتز ومعالج ميدياتك G96

إنفينيكس تكشف عن سلسلة نوت 11 القادمة بشاشة 120 هرتز ومعالج ميدياتك G96
أستمع الى المقال

كشفت شركة إنفينيكس النقاب اليوم عن سلسلة نوت11 الجديدة، وتتكون هذه السلسلة من هاتفين هما نوت11 ونوت11 برو، حيث ستوفّر الهواتف الجديدة كفاءًة في استخدام الطاقة وسرعًة في الأداء أكثر من الإصدارات السّابقة وبتكلفة معقولة.

وأوضحت إنفينيكس أنّه تمّ تزويد هاتفها نوت 11 برو بمعالج الألعاب Helio G96 الجديد من ميدياتك ثُماني النواة حيث يتميّز بوحدتين قويتين ARM Cortex-A76 تصل سرعتهما إلى 2.05 جيجاهرتز، ووحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G57 ،ويتميز بشاشة FHD + Ultra Fluid بقياس 6.95 بوصة ومعدل إنعاش يبلغ 120 هرتز، وهو مزودٌ بكاميرا ثلاثية، فالكاميرا الأساسية ليلية عريضة بدقة 64 ميجابكسل بفتحة 1/1.72 وعدسة مقربة 13 ميجابكسل مع تقريب رقمي 30 × ومستشعر 2 ميجابكسل للقطات البوكيه، وكاميرا أمامية 16 ميجابكسل بفتحة 2.4، وأمّا هاتف نوت11 القياسي فهو مزوّد بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة مقرّبة بدقة 2 ميجابكسل.

ذكرت الشركة أنّ هاتف نوت11 برو يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع إمكانية التوسّع إلى 11 جيجابايت باستعارتها من سعة التخزين، وهناك ثلاث خيارات لسعة التخزين: 64، 128، 256 جيجابايت، وأمّا من ناحية الصوت فقد وعدت الشركة بتجربة صوت فريدة بفضل مكبرات الصوت المزدوجة مع أنظمة المسرح الرقمي (DTS) الموجودة في الجزء العلوي والسفلي من الهاتف.

المصدر: infinixmobility

المصدر: infinixmobility

أشارت إنفينيكس أنّ الميزات المشتركة الرئيسية لسلسلة نوت 11هي ما يلي:

بطارية بقدرة 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقدرة 33 واط، حيث تمّ دمج إصدارNote 11 Pro مع تقنية الشحن السريع الآمنة من شركة TÜV Rheinland، ومع مستشعر بصمة الإصبع المثبّتة على الجانب والتعرّف على الوجه حتّى أثناء ارتداء قناع. وميزة الرام الممتد: حيث يمكن زيادة الذاكرة العشوائية من 8 جيجا بايت إلى 11 جيجا بايت باستعارتها من سعة التخزين.

أهداف إنفينيكس:

وقال مانفريد هونج، كبير مديري المنتجات في إنفينيكس: “تعمل الشركة على توفير أجهزة بأداء قوي وبتقنية عالية الجودة “.  وستوفر سلسلة نوت11 حلاً مثاليًا للهواتف المحمولة للمستهلكين الذين يرغبون في الوصول إلى أجهزة مصنوعة بشكلٍ جميلٍ ومليئة بأحدث التقنيات للعمل واللعب والإبداع، وبأقل التكاليف.

شركة إنفينيكس:

إنفينيكس موبايل هي شركة هواتف ذكية صينية من هونغ كونغ، صمّمت وصنّعت مجموعةً واسعةً من الأجهزة، وتمّ تأسيس الشركة في عام 2013، حيث تركّز إنفينيكس على تطوير تقنية تتجسّد في الأجهزة المحمولة المصمّمة بشكلٍ عصري وحيوي وبأحدث التقنيات المتوفرة وضمن فئات سعرية منخفضة نسبيًا.

تُباع منتجات الشركة في أكثر من 40 دولة حول العالم، وتغطّي إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا، وقد تطوّرت إنفينيكس بنسبة غير مسبوقة بنسبة 160 ٪ خلال 2018-2020.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.